رئيس نادي النصر السعودي يعلن مصير التعاقدات المقبلةبعد صفقة ضم كريستيانو رونالدو (فيديو)

متن نيوز

أعلن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، مصير التعاقدات المقبلة لـ "العالمي" بعد صفقة ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

حيث ارتبط اسم النصر بالتعاقد مع العديد من الأسماء الكبرى في أوروبا بعد الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر، وعلى رأسهم الإسبانيان سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وسيرجيو بوسكتس قائد برشلونة الإسباني، بجانب لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

 

غير أن مسلي آل معمر أعلن أن صفقة كريستيانو رونالدو هي الأخيرة للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليغلق الباب في الوقت الحالي أمام إمكانية ضم نجوم آخرين في يناير.

 

كما قال آل معمر، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الإخبارية" السعودية: "حتى الآن، صفقة كريستيانو رونالدو هي الأخيرة لنادي النصر في الموسم الحالي.

 

وأضاف: "بالنسبة لصفقات المواسم المقبلة فإننا لا نريد أن نستبق الأحداث، هذا يعتمد على ما سيحدث خلال الأشهر المقبلة والخيارات المتاحة".

 

ووقَّع رونالدو عقود انتقاله إلى النصر حتى عام 2025 في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.

 

حيث كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت أن النصر فتح باب المفاوضات مع كريستيانو رونالدو منذ أكثر من شهر، حيث توجَّه رئيس النصر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتوقيع العقد.

 

ووصل صاحب الـ37 عاما إلى السعودية يوم الإثنين، ثم خضع إلى الكشف الطبي في الرياض (الثلاثاء) تمهيدا للانضمام للتدريبات الجماعية مع "العالمي"، كما تم تقديمه مع عائلته في حفل كبير بملعب "مرسول بارك" وسط حضور جماهيري غفير.