موعد مباراة برشلونة وإنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا.. والقنوات الحصرية الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث حول القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر سيتي في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

حيث يبدأ برشلونة رحلة إعادة لقبه المفضل، كأس ملك إسبانيا، إلى كامب نو عندما يحلّ ضيفا على إنتر سيتي في ملعب أنتونيو سولانا.

 

وكان النادي الكتالوني قد ودّع المسابقة الموسم الماضي من دور الـ16 على يد أتلتيك بيلباو، فيما كان بطلًا للمسابقة في الموسم قبل الماضي.

 

ولم تقدم كتيبة تشافي هيرنانديز الأداء المأمول بعد العودة من كأس العالم 2022، إذ فقدت صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد بعد التعثر في ديربي كتالونيا بالتعادل مع إسبانيول 1-1.

 

مباراة إنتر سيتي تمثل قنبلة موقوتة، حيث إنه في حالة خسارة برشلونة لها فقد يصبح مستقبل تشافي نفسه على المحك، لا سيما بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

 


كما حصلت شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022-2023، للموسم الثالث على التوالي.

 

ومن أجل مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر سيتي، ينبغي عليك الاشتراك في باقات القناة السعودية أولا حتى تتابع قناة SSC HD 1 المشفرة الناقلة للقاء المرتقب.


من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وإنتر سيتي مساء الأربعاء، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية وموعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة التوقيت: 22:00 مصر، 23:00 السعودية الملعب: أنتونيو سولانا القناة الناقلة: SSC HD 1