كريستيانو رونالدو يُوجه رسالة لجماهير النصر السعودي.. ماذا قال؟

متن نيوز

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اجتيازه للكشف الطبي بنجاح، الذي خضع له اليوم، وذلك في أحد المراكز الطبية المتعاقدة مع النادي السعودي، قبل ساعات من حفل تقديمه للجماهير

 

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له موجهًا من خلالها رسالة للجماهير باجتياز الكشف الطبي مع نادي النصر السعودي.

 

 

ويستعد فريق النصر السعودي لتقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مؤتمر صحفي ضخم، بعد انضمام البرتغالي لصفوف العالمي في صفقة انتقال حر.

 

حيث وقع رونالدو عقدًا مع النصر لمدة موسمين ونصف وبأكبر مقابل مادي للاعب في التاريخ حيث سيحصل على 173 مليون جنيه إسترليني (209 مليون دولار) سنويًا.

 

ومن المقرر بعد ذلك إجراء فحوصات طبية كاملة للنجم البرتغالي قبل تقديمه رسميًا للجمهور في حفل ضخم يقام في حديقة مرسول الملعب الرئيسي للنصر.

 

وأصدر نادي النصر بيانًا صحفيًا أكد فيه تفاصيل الحدث مضمونه: "توقيع كريستيانو رونالدو الجديد لنادي النصر سيشكل أول ظهور له في المملكة العربية السعودية وهو يخطو إلى أرض ملعبه الحديثة مرسول بارك.

 

وتابع البيان: "سيتم كشف النقاب عنه رسميًا أمام عشرات الآلاف من المشجعين المبتهجين لأول مرة في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية مساء غد الثلاثاء 3 يناير ".

 

ومن المقرر أيضًا أن يشارك رونالدو في جلسة تدريبية عامة اليوم الثلاثاء إلى جانب الفريق بقيادة رودي جارسيا

 

تم طرح تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا للنصر على موقع تذاكر مرسول بارك، وهذه هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها.

 

عند الدخول على الموقع، سيكون عليك تسجيل الدخول قبل اختيار مكانك المفضل والتقدم في إجراءات الحجز.

 

وأعلن نادي النصر أن سعر التذكر يصل إلى 15 ريال سعودي فقط، وأوضح العالمي أن ربع عوائد التذاكر سوف تذهب لصالح منصة إحسان الخيرية.