بالاسم أو برقم التليفون المنزلي.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2023 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث حول الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2023 بالاسم أو برقم التليفون المنزلي.


حيث  يتم إصدار فاتورة من الشركة توضح كمية البيانات التي استهلكها المشترك خلال  الثلاثة شهور السابقة يناير وفبراير ومارس، وخلال السطور القادمة سوف نوضح رابط الاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2023.


تصدر شركة الاتصالات المصرية فاتورة خلال الأسبوع الحالى وتحديدًا في يوم الخامس عشر من شهر يناير الحالى، توضح هذه الفاتورة إستهلاك البيانات خلال الفترة من يناير 2023 م، وحتى شهر مارس 2023 م.

 

كما اوضحت الشركة ان هناك فترة مخصصة لسداد الفاتورة، وهي من يوم الخامس عشر من أبريل وحتى نهاية الشهر، بعد هذه الفترة تبدأ فترة السماح، والتى تستمر حتى الرابع عشر من شهر يناير 2023 م، حيث يتم بعدها فرض غرامة على المتأخرين عن السداد، كما يتم منعهم من الاتصال حتى سداد قيمة الفاتورة.


حيث تستطيع تسديد قيمة الفاتورة عن طريق عدة طرق منها مركز شركة وى الأقرب لديك، موقع شركة وى على شبكة الانترنت، خدمة ممكن، خدمة أمان، خدمة فوري، خدمة خدماتى، خدمة مصاري، خدمة بيي، خدمة سداد، خدمة فودافون كاش، مكتب البريد، ماكينات الصرف الآلى، أيضا يستطيع المشترك من يوم 15 من شهر يناير 2023 م، أن يستعلم عن فاتورة استهلاكه عن طريق الخطوات الآتية:

قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات من هنا.
أدخل رقم هاتفك الأرضي.
ادخل اسم المحافظة التابع لها.
اضغط على كلمة استعلام.