رونالدو في طريقه إلى الرياض.. ما هو موعد وصوله وتقديمه؟

متن نيوز

يتوجه كريستيانو رونالدو، نجم وقائد منتخب البرتغال، إلى العاصمة السعودية الرياض، للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد النصر السعودي.

ويستعد رونالدو، للانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي بعد التوقيع رسميًا على العقود واتمام التعاقد.

وانتقل رونالدو لصفوف النصر السعودي، لمدة موسمين ونصف، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.


رونالدو: مرحبًا بكم

ورحب رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، بمشجعي العالمي ومحبيه قبيل ساعات من وصوله العاصمة السعودية الرياض، لتقديمه في ملعب "مرسول بارك".

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه على "إنستجرام" رسالة ترحيب بالجميع قائلا: "مرحبا.. أراكم قريبًا".

ويقدّم النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء غد الثلاثاء، إلى جماهيره في ملعبه بعد ساعات من وصوله إلى الرياض.

وأعلن العالمي تعاقده مع اللاعب الحائز الكرة الذهبية خمس مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.


موعد وصول رونالدو

ويصل رونالدو وعائلته وطاقمه الإعلامي والفني في وقت متأخر من مساء الاثنين إلى الرياض.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم عند الساعة الحادية عشر مساءً، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانونيين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن رونالدو سيخضع ظهر غدٍ إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.


حفل تقديم رونالدو

وبيّنت أن إدارة النادي العاصمي حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم رونالدو من خلال حفل عالمي في ملعب "مرسول بارك" على غرار ما فعله ريال مدريد الإسباني عام 2009 في "سانتياجو بيرنابيو".

وتقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى "مرسول بارك" ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وأشارت إلى اتفاق إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدة طويلة.


متى يشارك رونالدو في مباريات النصر؟

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن رونالدو تابع آخر مباراتين للنصر السعودي مع فريقه التدريبي، حيث عبر عن سعادته بشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم، مؤكدا أنه يترقب للانضمام إليهم.

ووفقًا للتقارير السعودية، فإن الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي، سيكون في مباراة الشباب المقبلة المقرر لها 14 من شهر يناير الجاري.

وفسخ مانشستر يونايتد عقد رونالدو بالتراضي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، بعد انتقاده الحاد وتصريحاته الهجومية ضد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والسياسيات الداخلية للنادي منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.