الدوري الإنجليزي الممتاز.. آمال توتنهام Tottenham في المربع الذهبي تتلقى ضربة قوية

متن نيوز

تصدر فريق توتنهام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تلقت آمال توتنهام هوتسبير في العودة إلى المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضربة قوية بعد هزيمته 2-صفر أمام ضيفه أستون فيلا  الأحد.

 

وفي غياب ديان كولوسيفكي للإصابة، افتقر فريق المدرب أنطونيو كونتي للإلهام طيلة المباراة ولم يقدم بديله برايان جيل الكثير في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية في الدوري.

 

وعوقب صاحب الأرض بعد الاستراحة بثنائية إيميليانو بنديا ودوجلاس لويز وتسبب الحارس الفرنسي هوجو لوريس، العائد للتشكيلة الأساسية لتوتنهام لأول مرة منذ الهزيمة في نهائي كأس العالم، في الهدف الأول في الدقيقة 50.

 

وعندما أضاف لويز الهدف الثاني في الدقيقة 73، بدأت جماهير توتنهام في الخروج من الملعب.


وترددت الهتافات ضد دانييل ليفي رئيس توتنهام، وكان يمكن أن تكون الهزيمة أكبر إذ حقق فيلا فوزه الثالث في آخر 22 مباراة أمام توتنهام.

 

وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعبي توتنهام مع نهاية المباراة مع بقاء الفريق في المركز الخامس وله 30 نقطة من 17 مباراة متأخرا بنقطتين عن مانشستر يونايتد وبفارق 13 نقطة عن غريمه أرسنال المتصدر.

 

وبقي فيلا، الذي حقق فوزه الثالث في أربع مباريات في الدوري منذ تولي أوناي إيمري مدرب أرسنال السابق المسؤولية بدلا من ستيفن جيرارد في نوفمبر تشرين الثاني، في المركز 12 برصيد 21 نقطة.

 

وقاد كونتي فريقه لمفاجأة بإنهاء الموسم الماضي في المربع الذهبي بعد توليه المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني 2021، لكن اليوم الأحد جاء الدليل على تراجع الفريق خطوات إلى الخلف.

 

واشتهرت الفرق التي تولى المدرب الإيطالي تدريبها بالصلابة الدفاعية، لكن توتنهام استقبل هدفين على الأقل للمباراة السابعة على التوالي في الدوري وهو ما يحدث لأول مرة منذ 1988.

 

وقال كونتي "أنا واثق من أنه لو لم تهتز شباكنا لكان يمكننا الفوز بالمباراة. الهدف الذي استقبلناه زعزع ثقتنا. علينا القتال لإظهار أننا أقوياء. الدوري سيكون صعبا علينا".