قائمة منتخب الكويت في كأس الخليج العربي "خليجي 25"

متن نيوز

كشفق البرتغالي روي بينتو مدرب منتخب الكويت قائمة لاعبيه المشاركين في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها المقبلة "خليجي 25".

 

حيث تستضيف مدينة البصرة العراقية منافسات "خليجي 25" على ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي في الفترة من 6 إلى 19 يناير الحالي بمشاركة 8 منتخبات.

 

ولم تشهد تشكيلة منتخب الكويت وجود المخضرم بدر المطوع الذي شارك في 9 نسخ من قبل في كأس الخليج العربي، منذ مشاركته الأولى في عام 2003، بينما اعتذر محمد دحام عن عدم المشاركة في البطولة لأسباب عائلية، وخرج عبد العزيز وادي وحمد حربي للإصابة، فيما انضم عبد الله الفهد رغم إصابته.

 

كما يعتبر منتخب الكويت هو الأكثر تتويجا ببطولة كأس الخليج العربي على مر العصور برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 ألقاب أمام العراق والسعودية وقطر أقرب ملاحقيه.

 


ويلعب منتخب الكويت في كأس الخليج العربي "خليجي 25" ضمن المجموعة الثانية بجانب قطر والبحرين والإمارات.

 

وحول قائمة منتخب الكويت في كأس الخليج العربي "خليجي 25" حيث  ضمت القائمة ضاري العتيبي، سليمان عبد الغفور، بدر الصعنون، محمد النصار، مهدي دشتي، مشاري غنام، محمد باجية، مبارك الفنيني، فيصل زايد، فواز عايض، فهد الهاجري، عيد الرشيدي، علي خلف، عبد الله الفهد، إبراهيم كميل، أحمد الظفيري، شبيب الخالدي، سلطان العنزي، خالد محمد إبراهيم، بدر جمال، حمد القلاف، حسن حمدان، بدر طارق.