جورج وسوف يتصدر التريند في ليلة رأس السنة 2023 (صور)

متن نيوز

أحيا عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي الحفل بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرض الحفل مباشرة على عدد من القنوات التلفزيونية.

 

حيث صعد سلطان الطرب جورج وسوف، على المسرح وبدأ في الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ في "الميكروفون" الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت إلى جواره وقدمت له "الميكروفون" الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما ان جورج وسوف كان مفاجأة الحفل، حيث لم يكن اسمه مدرجا على قائمة الفنانين لحفل رأس السنة، وقدم تريو مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنيته "لو نويت"، وأيضًا تريو "كلام الناس" الأغنية التي تعتبر من أشهر أغنياته برفقة نوال الزغبي وصابر الرباعي.

 

بدأ الحفل الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، حصدّ تفاعلًا كبيرا على السوشيال ميديا من قبل الجمهور الذي كان يتابعه عبر "تويتر"، وتصدّر هاشتاج "تريو نايت" التريند في المملكة وبعض الدول العربية.

 

حيث شارك عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي، ليلة تريو العربية بموسم الرياض ليلة رأس السنة، ومنهم: نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان، وليد توفيق.