كيف احتفلت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعيد ميلاد شقيقتها دنيا؟ (صورة)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ، إيمي سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  احتفلت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعيد ميلاد شقيقتها دنيا الذي يوافق 1 يناير/ كانون الثاني عبر حسابها على إنستجرام.

 

ونشرت إيمي صورة مصممة تجمعها بوالديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهم يلتفون جميعا حول دنيا سمير غانم وعلقت قائلة: ""دنيا بحبك أوي.. كل سنة وإنتي طيبة وعقبال مليون سنة".

 

وأضافت: "يا رب دايما تفضلي ناجحة ومحبوبة زي ما انتي وربنا يحفظ ليكي كايلا ورامي ويبارك لك فيهم، وأنا وانتي وكلنا نحتفل في الجنة إن شاء الله مع الحلوين زي زمان".

 

ومن جهتها ردت دنيا على منشور شقيقتها قائلة: "إيمي حبيبتي وأختي وبنتي وروحي، ربنا يخليكي ليا يا رب".

 

وتابعت: "أنا بحبك أوي أوي وإن شاء الله ربنا يجمعنا بيهم في الجنة يا رب".

 

وكانت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ردت على سؤال لأحد المتابعين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها "كايلا".

 

واستنكرت "إيمي" سؤال المتابع، قائلة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم".

 

وأضافت: "إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وتطارد شائعات الحمل إيمي سمير غانم منذ فترة خصوصًا بعد ظهورها رفقة حسن الرداد خلال جولاته للترويج لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في عدد من الدول العربية.

 

والأمر الذي زاد تلك التكهنات حول حمل إيمي هو لجوؤها في صورها الأخيرة لإخفاء بطنها بالحقيبة التي تحملها بيدها وارتداؤها ملابس مشابهة لملابس الحوامل.