عاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

متن نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة اقتراب نجم بيراميدز عبدالله السعيد، من الزمالك.

 

وكانت أنباء قد ترددت بأن عبدالله السعيد، أبلغ إدارة ناديه بأن المباراة المرتقبة أمام الأهلي، ستكون، آخر مباراة له مع فريقه، قبل إتمام إجراءات انتقاله لنادي الزمالك المصري.

 

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "لم يحدث أي اتفاق بين الزمالك وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز"، وتابع: "لم أعقد أي جلسات مع اللاعب، ولو حدث أي اتفاق سوف أعلن بنفسي عن الأمر".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره أسوان، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير.

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الكاميروني فينسنت أبو بكر محترف النصر السعودي يدخل ضمن دائرة اهتمامات إدارة مانشستر يونايتد التي تبحث عن مهاجم جديد في السوق الشتوي، حيث يضع نادي مانشستر يونايتد عدة خيارات هجومية ضمن حساباته مثل ماركوس تورام مهاجم فرنسا وبروسيا مونشنغلادباخ، والهولندي ممفيس ديباي نجم برشلونة.

 

وأكدت التقارير أن مانشستر يونايتد يستهدف الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب النصر، لضمه وذلك بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي

 

وتألق أبو بكر خلال مشاركته مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر، إذ شارك في 3 مباريات وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، وانضم أبو بكر لصفوف النصر في صيف عام 2021 قادمًا من بشكتاش التركي، حيث يمتد عقده مع العالمي حتى يونيو 2024، ويعد من المرشحين بقوة للرحيل في ميركاتو يناير بسبب تراجع مستواه في الموسم الجاري.

 

وفي السياق ذاته أكدت تقارير صحفية، وجود محادثات بين إدارة الزمالك المصري ونظيرتها النصر السعودي، لضم النجم الكاميروني، ليكون بديلًا للنجم المغربي زكريا الوردي بعد رحيل الأخير عن نادي الزمالك المصري.