الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تكشف المحطات المهمة بحياتها (معلومات لأول مرة)

 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  احتلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التريند عندما تحدثت عن العديد من المحطات المهمة بحياتها وأهم الأشخاص اللذين أثروا في حياتها، وتوضحيها حقيقة تفكيرها في الاعتزال، وقوانينها الصارمة مع أولادها.. فماذا قالت نانسي عجرم.


وأوضحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية، أن أغنية “آه ونص” كانت عبارة عن تحدٍ لمن كان يقول أن نانسي عبارة عن ظاهرة وسوف تختفي، بعد ألبومها الثاني أخاصمك آه، حيث كان لديها إصرار كبير على النجاح فأطلقت تلك الأغنية تتحدى بها من شككوا في نجاحها.

 

وكان والد الفنانة نانسي عجرم اكثر الأشخاص إيمانًا بموهبتها وبدأ تعليمها كل شئ في سن صغيرة، حتى إنه علمها قيادة السيارات وهي ابنة الـ 9 سنوات، وكانت تُغني وتردد الأغاني مع جدتها من سن الـ 3 و4 سنوات، وظل والدها يدفعها حتى تحقق شهره واسعة لدرجة كان يعلق بوسترات حفلاتها على سور مدرستها.


ويرى الجميع أن الفنانة نانسي عجرم مثال للمرأة الرقيقة الجميلة، فلا يختلف أحد على جمالها ورشاقتها، ما أثار توقع الكثيرين بإنه ا لا تأكل الأكلات المصرية الدسمة، إلا أنها فاجأت الجميع بحبها للأكلات المصرية، خاصة الكشري والحمام المحشي، ومتابعة الأفلام القديمة.