أول تعليق لمدرب مانشستر يونايتد Man utd حول انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

متن نيوز

تصدر اسم مانشستر يونايتد، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أدلى إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بأول تعليق حول انتقال لاعبه السابق كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

 

حيث حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على حساب نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما (السبت) ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من إعلان نادي النصر تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025، عقب شهر تقريبا من فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

 

وعقب المباراة، طلب مراسل قناة "BT" البريطانية من تين هاج، التعليق على انتقال رونالدو للنصر، ليرد المدرب الهولندي قائلا: "لست مهتما بهذه الأمور، لأن الأهم بالنسبة لي هو مانشستر يونايتد".

 

وأضاف: "يجب عدم الحديث عن الماضي، ودعونا ننظر إلى المستقبل، وهذا هو الأهم، لأن الفريق يتطور وأصبحنا خصما مميزا".

 

وتابع: "لقد صنعنا العديد من الفرص، وخرجنا بشباك نظيفة وهذا يُظهر مجددا أننا فريق يصعب الفوز عليهِ وندافع بانضباطية".

 

وأكد المدرب الهولندي أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين تستطيع التسجيل في كل مباراة، موضحا أن الهدف الرئيسي الآن هو التركيز على فريقه.

 

وشهد الموسم الحالي العديد من الخلافات بين رونالدو وتين هاج، بدأت بتأخر النجم البرتغالي عن فترة الإعداد ثم استبعاده من التشكيل الأساسي للمباريات، ومعاقبته بالحرمان من التدريب مع الفريق الأول، بسبب رفضه المشاركة في مباراة توتنهام هوتسبير في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لينتهي به المطاف بالرحيل.