قناة سي بي سي دراما الجديد 2023 على نايل سات بجودة عالية HD

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد CBC Drama قناة سي بي سي دراما الجديد 2023 على نايل سات جودة عالية HD.


 

 تعد قناة CBC Drama واحدة من مجموعة قنوات CBC، وهي اختصار (Capital Broadcasting Center) لشبكة تلفزيون العاصمة، التي أصبحت أحد الكيانات المهمة في هذا المجال وسائل الإعلام،CBC Drama.

و هي قناة متخصصة في عرض الدراما المصرية بكل ألوانها المختلفة، فهي تقدم مسلسلات تاريخية ومسلسلات حديثة ومسلسلات قديمة حيث تتميز القناة بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية المختلفة لإقناع جميع المشاهدين بأذواقهم المختلفة والطبقات، تعد القناة أيضًا واحدة من أهم القنوات التي تعرض الدراما المصرية، والتي تسببت في طفرة هائلة في مجال القنوات الفضائية منذ بدايتها في عام 2011.

 

CBC Drama هي قناة مصرية متخصصة في عرض المسلسلات المصرية التي تمس الشارع المصري. تقدم سلسلة اجتماعية تسلط الضوء على مشاكل المجتمع المصري وتحاول طرح بعض الحلول لها، والمسلسلات التاريخية التى تظهر تاريخًا حقيقيًا في شكل مثير بحيث يمكن التعرف عليه من قبل الأجيال الجديدة والمتأثرة به، تعرض CBC Drama أيضًا الكوميديا ​​والمآسي، لأنها قناة رائعة ومشرقة تعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المختلفة من أجل إقناع جميع مشاهديها وأتباعها من مصر والعالم العربي، تعد قناة سي بي سي دراما هي احدى قنوات مجموعة شبكة تليفزيون العاصمة.


تردد قناة سي بي سي دراما 


القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11487 (H) 27500 – 5/6 SD
 


تحتل قناة سي بي سي دراما مكانة بارزة في الوطن العربي لمحتواها المتميز في عالم الدراما حيث تعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المصرية على قناتها وتبث الحلقة مرتين ليتمكن المتابعون من مشاهدة مسلسلاتها في الوقت المناسب.

 

وتهتم القناة بعرض المسلسلات التي إنها تناسب جميع المجموعات وجميع التخصصات وهذه إحدى حزم قنوات CBC Drama التي حققت نجاحًا كبيرًا. تقديم محتوى رائع للمشاهدين والمتابعين والذي كان سبب تميزه ونجاحه خاصة وأن القناة تنمو من حين لآخر.