أحدث تردد لقناة صدى البلد دراما الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة صدى البلد دراما الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023 خلال الساعات الماضية.

 

 قناة صدى البلد دراما هي قناة عربية مصرية متخصصة في بث مختلف المسلسلات والمسلسلات المصرية القديمة والحديثة على القمر الصناعي نايل سات 24 ساعة في اليوم، 24 ساعة في اليوم.

 

يتم عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المصرية، التي أثارت حماسة المشاهدين، على قناة صدى البلد، قناة الدراما الفضائية، لأن القمر الصناعي نايل سات يعرض مجموعة مختارة مميزة من المسلسلات على الشاشة.


قناة صدى البلد دراما إنها قناة مصرية ضمن مجموعة قنوات صدى البلد، بما في ذلك قناة صدى البلد – صدى البلد 2، وهي مجموعة من القنوات التي أطلقت في عام 2011 عبر القمر الصناعي Nilesat.

و هي مجموعة منفصلة من القنوات التي تهتم بكل شيء مصري لذلك، تعتمد صدى البلد على تقديم كل ما هو جديد في عالم الدراما المصرية حصريًا خلال شهر رمضان. يعرض مسلسل رمضان على شاشة صغيرة ويقدم دراما مصرية وعربية للفنانين المصريين والعرب رفيعي المستوى وأكثر من ذلك على قناة صدى البلد الفضائية. ظهرت خلال 24 ساعة من أهم وأحدث المسلسلات المصرية والعربية.

تردد قناة صدى البلد دراما 2023
 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD


قناة صدى البلد دراما الجديد


تعتبر القناة من ضمن القنوات التي تكون مملوكة لرجل الأعمال الذي يعمل على توفير العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة المشاهدين الذين يتابعون القناة


كذلك أنه في البداية تم إنشاء قناة صدى البلد التي كان وقتها تقوم ببث البرامج والمسلسلات والتي كانت متنوعة إلى حد كبير وبعدها بفترة