الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

صور للفنانة نجوى كرم تظهر فيها وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي تتصدر السوشيال ميديا.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة للفنانة نجوى كرم، تظهر فيها وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي، يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وجاء ذلك تزامنًا مع إحياء نجوى كرم لحفل غنائي ساهر لها مساء الليلة 31 ديسمبر، في موسم الرياض، إذ تشارك في أضخم حفلات رأس السنة الميلادية 2022، بمشاركتها بالحفل الذي يحمل «تريو نايت».

 


وطرحت أغنية “ساعة بيضا”، للفنانة نجوى كرم، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ليلة السبت 30 يوليو الماضي.

 

وحققت أغنية “ساعة بيضا” للفنانة نجوى كرم، أكثر من 3 ملايين مشاهدة، بعد ساعات من طرحها عبر “يوتيوب”.


 

من جانب آخر، حققت أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة “حلوة الدنيي” التي تم طرح الفيديو كليب الخاص بها على “يوتيوب"، حوالي 2 مليون مشاهدة، وظهرت فيها المطربة اللبنانية بلوك جديد ومختلف يليق بالأجواء الصيفية.

أغنية "حلوة الدنيي" من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب.

 


وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي".

وأطربت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها بصوتها العذب، ونشرت أغنية بمناسبة عيد الأب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قالت فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، وأشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

 

من جهة أخرى، علقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على حقيقة إجراء عملية تجميل خلال الفترة الماضية بعد ظهورها فى عدد من الصور بشكل مختلف.

 

وقالت نجوى كرم فى لقاء ببرنامج “انسايدر بالعربى”: “على بإلى إني أتحلى دائما وأصبح جميلة وفى أبهى صورة أمام جمهورى، والسؤال عن خضوعى لعملية تجميل أم لا فهو أمر لا يفرق بالنسبة لى، المهم النتيجة النهائية وهو ظهورى فى أبهى صورة أمام جمهورى”.