تهنئة بالعام الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تهنئة بالعام الجديد 2023، إذ يبحث العديد من الأشخاص عن أجمل عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية للقيام بالتعبير عن مشاعرهم بالفرحة وتهنئة أسرهم وأحبائهم وأصدقائهم، بأصدق العبارات والدعوات والأمنيات للعام الجديد.

 

 تهنئة بالعام الجديد 2023

مع آخر لحظات راس السنة  نطفي شموع ونشعل شموع ننتمي لكم سنة حب بلا دموع.

سنة جديدة قد أقبلت  نسألك اللهم من خيرها ونعوذ بك من شرها أطيب التمنيات بمناسبة حلول السنة الميلادية وكل عام وجميع أحبتنا بصحة وسعادة.

بمناسبة حلول السنة الجديدة أتمنى لكلّ أصدقائي وأحبابي وعائلتي وكل الناّس أن تكون هذه.

كل عام وانتم بخير أرسل إليكم أحر التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد وأرجو أن يوفقنا الله وإياكم لكل ما يحب ويرضى، لكم مني كل الحب والاحترام وكل عام وأنتم بخير.

 الأمل الذي لا ينتهي من الصدور يتجدد كل عام في هذا اليوم بالتحديد.. أحبائي الكرام كل عام وأنت بخير استقبل العام الجديد بكل حب وأبعد التشاؤم عن حياتك، أدعو الله أن يحفظكم ويسعدكم ويجعله عام السعادة.

 أهنئكم بأرق الكلمات وأجمل التهاني بقدوم العام الجديد، أتمنى لكم النعيم الذي لا ينضب والأمان الذي لا يزول ولا يفنى، وتحقيق جميع الأمنيات وفقكم الله لكل ما يحبه ويرضى.

اللّهم صباح خيرٍ في العام الجديد، املأه فرحةً، وتفاؤلًا، واجعلنا فيه حامدين وشاكرين لك، وأرضنا بفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.

في زحام الأعوام.. يمضي عام تلو عام.. وفي كل عام حقائق وأحلام.. وحلمي أن أراك بخير في كل عام

عام مضى وهو يحمل معه أجمل ذكريات، هيا بنا ننسى الإساءة ونتذكر دائمًا أن السعادة لا تكون إلا باجتماع الأحبة كل عام وأنتم بخير.

العام الجديد يطرق بابنا، اللهم اجعله عامًا تتبدل فيه أحوال أحبتي للأفضل، واجعل السعادة تملأ ديارهم واصرف عنهم كل من يريد لهم السوء.

عام جديد مليء بالحب انظر له نظرة تفاؤل وألقِ بكل ما يجعلك حزينًا خلف ظهرك، كل عام وأنت بخير يا أغلى صديق.

أهنئكم بقدوم السنة الجديدة وأتمنى لكم أن تكون ممتلئة بالحب والرحمة وأن يجعل الله كل أيامكم أفراحًا.

كل عام والبسمة تتلألأ على وجوهكم، أدعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن يرزقكم من كل ما تتمنون.

ساعات قليلة ويطل علينا العام الجديد، هيا بنا نطوي صفحة الأحزان ونعلن صفحة التسامح والحب، كل عام وحياتنا جميلة بوجودكم فيها.

أهنئكم بقدوم العام الجديد وأتمنى لكم عامًا هادئًا مليئًا بالنشاط والحيوية، وأدعو الله أن يبعد عنكم الهم والحزن وينير لكم الطريق.