الفنانة المصرية سلوى عثمان تكشف أن عملها يمثل "خطا أحمر" في علاقتها مع من تتزوجه

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية سلوى عثمان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  كشفت أن عملها يمثل "خطا أحمر" في علاقتها مع من تتزوجه، موضحة أنها وضعته شرطا في عقد زواجها الحالي.

 

حيث قالت سلوى عثمان، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر: "بتفق أني عمري ما هسيب شغلي وحطيت بند في عقد زواجي من زوجي الحالي علشان الشغل، والمأذون سألني في شرط عاوزه تحطيه في العقد قلت له إني ما أسيبش شغلي".

 

كما أضافت: "زوجي الحمد لله حابب شغلي ومتفهم، وعارف أني بكون مشغولة في رمضان وساعات بنبات في الشغل وعنده فكر ومحتوي الموضوع".

 

وتابعت: "مع ذلك أنا مش بقصر معاه في البيت مش معنى إني مشغولة ما عرفش حاجة عن هدومه وشغله لكني عندي ترتيب في حياتي أني ما أقصرش".

 

ومضت مضيفة "الشغل رقم واحد في حياتي، وبحاول أيضًا أن زوجي يكون رقم واحد وبكون مسؤولة عن كل شيء يخصه من لبس وأكل". وكشفت أنها تزوجت مرتين، وآخر زواج لها من 15 سنة.

 

وأكدت سلوى عثمان أن أهم صفة يجب أن تتواجد بين الزوجين هي التفاهم، فالزواج عمره أطول أكثر من الحب، موضحة: "الحب ممكن يروح لأسباب مختلفة لكن لو متفاهمين هيقدروا يكملوا الحياة الزوجية".

 

واعتبرت الفنانة المصرية أن "الخلافات لازم تكون متقبلة بين الطرفين لأني ممكن أقبل عيوبا في جوزي، وواحدة تانية ما تقبلش بيها والعكس لأننا مش ملائكة وكلنا عندنا عيوب وكل واحد له شخصيته ولازم يكون فيه تفاهم".

 

وأضافت: "فيه حد لازم نقف عنده من غير ما نعديه وده نوع من التفاهم، في حاجات ممكن تعديها وحاجات لأ، أنا مثلًا عصيبة أكتر منه وهو بيكون هادي وساكت وهو لما يتعصب بهديه، وكل واحد فينا بيستحمل التاني، لكن العصبية ليها حدود ما ينفعش يدخلوا في مناطحات وألفاظ مش لذيذة".

 

وردا على سؤال على كيفية نجاحها في تجسيد دور الأم رغم أنها لم تنجب أبناء، قالت سلوى عثمان: "أغلب السيدات ولدن بإحساس الأمومة، لأن ربنا جهزهن لذلك، وأنا أتخيل خلال المشهد الذي أقدمه لو أنا أم كيف سيكون تصرفي مع ابني أو ابنتي، وأقدم ما بداخلي لو كنت أم، وما كُتب للدور".

 

وتابعت: "أنا لست قاسية، ولا أستطيع أن أكون كذلك، ولا أحب القسوة بطبعي، لكن لو أنا أم سأكون عندي الحسم والحزم والدلع، لكن لن أسمح بالخطأ لأني سأكون خائفة على مستقبل ابني أو ابنتي ومينفعش أكون أم خايبة".

 

وعلى الصعيد الفني، أعربت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها من بعض الحاضرين للعرض العالمي الأول لفيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

 

وقالت “سعيدة أن الفيلم حظي بإعجاب الحاضرين والنقاد بمهرجان البحر الأحمر، خصوصا أنه من الأعمال المقربة إلى قلبي لأنه يناقش قضية في غاية الأهمية تمس المرأة العربية”.

 

يذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان هو مسلسل "الغرفة 207"، مع محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سمر علام، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف تامر إبراهيم.