ما هي الأكلات المصرية المفضلة لـ" نانسي عجرم"؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن حبها للأكلات المصرية، خاصة الكشري والحمام المحشي، مؤكدة حرصها على تناولهما عند زيارة القاهرة.

 

وقالت نانسي عجرم، خلال حلولها ضيفة على برنامج سهرانين" عبر قناة ON المصرية: "لازم أكل كشري، أنا بأكل الحاجات الخفيفة والكشري، ولازم أقول (بضرب كشري) عشان أبقى مصرية 100%".

 

وأضافت: "لما أزور بلد لازم أسال عن الأكل الطيب والمطاعم، وبحب الكشري لما أزور مصر وكمان بحب الحمام المحشي، وعندي أصحاب هنا لما أشوفهم بيعملوا لي حمام محشي لذيذ، وبضربه كمان".

 

وأكدت نانسي أنها لا تستطيع تناول الكشري قبل حفلاتها بسبب حبها الشديد للأكل الحار، موضحة: "قبل الحفلة صعب شوية عشان بحب الشطة، فأفضل أخلص الحفلة وأكل كشري وبالي مرتاح بمزاج".

 

وتابعت: "كما أحب مشاهدة الأفلام القديمة وأعيش حالتها وأبكي معهم وأفرح معهم، ومن أكثر الأفلام التي أحبها (إسماعيلية رايح جاي) وبحب صوت محمد فؤاد وأشعر أن له هوية كما أحب الفنان محمد هنيدي".

 

وأضافت: "دائما عندما أجي لمصر أشعر وكأنني في بيتي الثاني، ومصر مؤخرا تشهد تطورا كبيرا في وقت قصير جدا، بالرغم من أن هناك صعوبات تمر بها، ولكن هذا يدل على أن المصريين يحبون أرضهم كثيرا".

 

وطرحت نانسي عجرم، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "يا عيد"، عبر قناتها بموقع يوتيوب بمناسبة الكريسماس ورأس السنة، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق.

 

وظهرت نانسي في كليب الأغنية مع زوجها وبناتها وسط أجواء من الفرحة احتفالا بالكريسماس وأعياد الميلاد.