نادي برشلونة الإسباني يعلن مصير البولندي روبرت ليفاندوفسكي من المشاركة أمام إسبانيول

متن نيوز

تصدر اسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما كشف  نادي برشلونة الإسباني، مشاركة البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المواجهة المقبلة للنادي الكتالوني أمام إسبانيول، المقرر لها  اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني.

 

حيث كان ليفاندوفسكي تعرض للإيقاف لمدة ثلاث مباريات بعدما تلقى بطاقة حمراء مباشرة أمام أوساسونا، قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة.

 

وأعلن برشلونة في بيان رسمي مشاركة ليفاندوفسكي بشكل طبيعي في مباراة إسبانيول، حيث كتب النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سيتمكن روبرت ليفاندوفسكي من اللعب غدًا ضد إسبانيول، بعد قرار محكمة المنازعات المركزية باتخاذ إجراء احترازي بشأن عقوبة الإيقاف الصادرة عن المحكمة الإدارية المختصة في شؤون الرياضة".

 

ويعد ليفاندوفسكي أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها برشلونة هذا الموسم، وهو ما ظهر في قدرته على اعتلاء صدارة هدافي الدوري الإسباني حتى الآن، برصيد 13 هدفًا، ويعد أقرب منافسيه بورخا ايغليسياس لاعب ريال بيتيس، الذي يملك في جعبته 8 أهداف.

 

 حيث أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة، قائمة النادي الكتالوني الرسمية التي تستعد لمواجهة إسبانيول.

 

وشهدت قائمة برشلونة تواجد ليفاندوفسكي، بعدما تم قبول استئناف البلوغرانا على عقوبة اللاعب بالإيقاف، فيما شهدت القائمة أيضًا تواجد الفرنسيان عثمان ديمبيلي وكوندي، وعاد كذلك المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو.