ما وراء تصدر كيليان مبابي وأشرف حكيمي مواقع التواصل الاجتماعي؟

متن نيوز

تصدر اسم كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، وأشرف حكيمي زميله المغربي في فريق باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث اقتبس كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، احتفال أشرف حكيمي زميله المغربي في فريق باريس سان جيرمان، من أجل مسح أحزانه عقب بطولة كأس العالم 2022.

 

وشارك مبابي في أول مباراة لفريقه باريس سان جيرمان بعد 10 أيام فقط من خسارة المباراة النهائية لكأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا أمام الأرجنتين في ملعب لوسيل.

 

وخطف كيليان الأضواء من الجميع، حيث سجل هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج بنتيجة (2-1) من ركلة جزاء، سددها في الدقيقة 96.

 


وعاش المهاجم الفرنسي فرحة جنونية بعد هذا الهدف القاتل، في مواجهة الجماهير الباريسية الحاضرة في مدرجات ملعب حديقة الأمراء، والتي ظلت تهتف وتغني له منذ بداية اللقاء

 

وخلع كيليان مبابي قميصه، ثم شارك زميليه أشرف حكيمي وسيرجيو راموس الرقص بطريقة "البطريق".

 

وكان أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي، احتفل بنفس الطريقة بعدما سجل ركلة الترجيح الحاسمة أمام إسبانيا في الدور الثاني لكأس العالم 2022.

 

وقد شارك حكيمي في مباراة ستراسبورج خلال آخر ربع ساعة، حيث حل بديلا لزميله الشاب الشاذلي بيتشيابو.

 

وعزز كيليان مبابي بهدفه القاتل في مرمى ستراسبورج صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، حيث رفع رصيده إلى 13 هدفا.

 

وفاز مبابي بجائزة هداف الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة الأخيرة، علما بأنه فاز أيضا بجائزة الحذاء الذهبي لهداف كأس العالم بعد تسجيله 8 أهداف.