من هي الفنانة المصرية وفاء مكي التي تصدر السوشيال ميديا؟ (معلومات لا تعرفها)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية وفاء مكي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما انتشر تصريحات لها مثيرة للجدل، تحدثت فيه عن الفنان محمد رمضان، وعن رفضها المشاركة في مسلسل جعفرالعمدة.


وقالت وفاء مكي، في تصريحات صحفية: فيها إيه لما أرفض أشتغل مع محمد رمضان هو مين؟ أنا عملت 86 بطولة، عايزني أرجع تافهة وهايفة؟.

 

أضافت مكي:أنا مش جاية من على السلّم وعملت أكثر من 80 بطولة وأعمالي تشهد لي،ومحدش يرمي لي دور أي كلام.

 

وأستكملت أنها بعدما خرجت من السجن شاركت في 5 أعمال دفعة واحدة، بسبب المسئوليات والالتزامات، مشيرة إلى أنها حاليًا تتولى رعاية والدتها المريضة وفي أشد الحاجة للمال، لكنها تنتظر حاليا عمل يليق بتاريخها الفني.

 

تابعت:أنا مش بشحت من حد، ده أنا بطلب أكل من عرق جبيني، واللي هيتكلم على قضيتي عنده حقد لأن القضية بقالها 20 سنة وأنا واحدة عارفة ربنا وبيني وبينه عمار الحمد لله.

 

واختتمت وفاء حديثها وقالت: أنا قضيتي بسيطة جدا، فيه فنانين خرجوا من قضايا دعارة واشتغلوا عادي ومحصلش حاجه، معربة عن استيائها من حديث البعض عن قضية سجنها بسبب تعذيب خادمتها، وذلك كان في أوائل الألفينات.

 

 

من هي الفنانة المصرية وفاء مكى ؟

 

يذكر أن وفاء مكى هي ممثلة مصرية بدأت في الثمانينات من القرن العشرين ولدت في قرية كفر نواي مركز زفتي بمحافظة الغربية وحاصلة على شهادة الدبلوم في التجارة واشتهرت بشخصية مهجة في مسلسل «ذئاب الجبل».

 

بدأت الفنانة وفاء مكى مسيرتها الفنية منذ الثمانينات من القرن العشرين بالمشاركة في عدة أعمال منها (بوابة المتولي، الريا البيضا)، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، من أبرز أعمالها (لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطيء أحيانا) وغيرها من أعمال أخرى.