الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

من هو محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو” الذي اقترن اسمه بالنادي الأهلي المصري؟ (أبرز المعلومات)

محمد الضاوي الشهير
محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو”

تصدر اسم محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو” لاعب فريق النجم الساحلي، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  دخل مسئولو النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو”  لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

حيث يرغب مسئول الفريق الأحمر، في تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل خوض المعترك المونديالي، بداية من فبراير المقبل، حيث منتظر أن يشارك الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة المغرب.

 

ووفقا موقع "فوت 24" التونسي الذي أكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلى، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل.

 

من هو محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو” لاعب فريق النجم الساحلي؟

 

محمد الضاوي كريستو من مواليد عام 2003، ويبلغ من العمر 19 عام  يلعب كريستو، في مركز الجناح الأيمن، وقدم أداء مميز رفقة الفريق الساحلي، وخطف الأنظا تجاهه.

 

شارك الضاوي، في 6 مباريات مع فريق النجم خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع هدفين انضم الضاوي للقائمة  الأولية للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية  بشكل إجمالي، شارك الضاوي في 30 مباراة مع فريق النجم، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

 

كما تم تصعيده للفريق الأول بنادي النجم عام 2021، وقتها بلغت قيمه السوقية نحو 100 ألف دولار، وحاليًا قفزت قيمته لنحو 400 ألف دولار.