الآن.. رابط منصة مظلتي 2022 وكيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية

متن نيوز

تزايد البحث حول رابط منصة مظلتي 2022 وكيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية خلال الساعات الماضية.

 

حيث  عقدت وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية مؤتمرا صحفيا كبيرا للاعلان عن الدفعة الثامنة من المسجلين المشمولين بأجور الضمان الاجتماعي.

 

ويبحث الكثير من المواطنين عن رابط منصة مظلتي 2022 وكيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية.

 

 

 حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سالار عبد الستار عن الدفعة الثامنة من المسجلين الذين قدموا مساعدات الضمان الاجتماعي للأجور 2022 بشأن تقديم قائمة الضمان الاجتماعي الثامنة لجميع محافظات العراق عن طريق وزارة الشؤون الاجتماعية.


وبحسب وزير العمل والشؤون الاجتماعية القاضي سالار عبد الستار، سيتم الإعلان عن جميع قضايا الرعاية الاجتماعية، الوجبة الثامنة، pdf في الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، كما تم نشر قائمة أسماء المستفيدين بالضمان الاجتماعي الوجبة الثامنة على مواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحات مصاحبة على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، يمكن لأي شخص الاطلاع على قائمة الوجبة الثامنة للضمان الاجتماعي 2022-2023 من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

 

 ويمكن لأي شخص الاطلاع على قوائم المشمولين بأجر الرعاية الاجتماعية، الوجبة الثامنة، pdf، من خلال الوصول إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

 

خطوات الاستعلام عن المشمولين في الرعاية الاجتماعية

أولا الدخول علي رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية والمتابعة.
ثم أدخل بياناتك لتسجيل الدخول وقم بتأكيد رمز التحقق للدخول إلى الموقع.
ابحث عن رمز “البحث عن اسم المستفيد” ثم انقر فوقها.
ستظهر لك بعد قليل قائمة بالأشخاص والعائلات المنخرطين في الرعاية الاجتماعية.