صفقة انتقال الهولندي كودي جاكبو لصفوف ليفربول تتصدر الحديث في الصحافة البريطانية

متن نيوز

تصدر اسم الهولندي كودي جاكبو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تسيطر صفقة انتقال الهولندي كودي جاكبو لصفوف ليفربول، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة على الصحافة البريطانية.

 

وأعلن نادي آيندهوفن توصله لاتفاق رسمي مع نادي ليفربول، حول رحيل لاعبه جاكبو إلى "الريدز" مقابل 37 مليون جنيه إسترليني ترتفع إلى 50 مليون إسترليني.

 

وجاء ذلك بعد صراع شرس مع نادي مانشستر يونايتد، حيث أسهم تألق اللاعب مع المنتخب الهولندي في منافسات كأس العالم 2022، في وجود رغبة قوية للظفر بخدماته.

 

وأوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية كشفت عن العديد من التفاصيل والمزايا الخاصة بصفقة جاكبو صاحب الـ23 عاما، فضلا عن موعد ظهوره الأول بصفوف مع الليفر.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية أن ليفربول سيدفع جزء من أموال الصفقة لنادي آيندهوفن خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وبعد ذلك، سيقوم ليفربول بتسديد ما تبقى من المبلغ، بعد تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نتيجة الحصول على مكافأة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وحددت الصحيفة موعد ظهور جاكبو مع ليفربول، حيث قد يكون متاحا لخوض مواجهة ليفربول ضد مضيفه برينتفورد يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي.

 

وحال عدم تواجده ضد بريونفورد، فسيكون ظهور جاكبو الأول مع ليفربول بنسبة كبيرة خلال مواجهة ولفرهامبتون، يوم 7 يناير/ كانون الثاني المُقبل، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 


ويمتلك جاكبو ميزة كبرى ستمنح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، العديد من الخيارات وتحديدا في الخط الأمامي الذي يشهد تواجد المصري محمد صلاح نجم "الريدز" الأول.