مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة الصعايدة بجودة HD

متن نيوز

تصدر محركات البحث حول كيفية الوصول إلى تردد قناه الصعايده الجديد 2023 علي النايل سات لمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 110 مُترجمة بجودة HD.

 

حيث  تعتبر قناة الصعايدة من أبرز القنوات التي يمكنك متابعتها بسهولة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناه الصعايده الجديد 2023 علي النايل سات لمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 110 مُترجمة بجودة HD.

 

لأنه يمكنك ضبط التردد ومتابعة المسلسلات المختلفة بين المصرية والتركية وقنوات أخرى حيث يوجد عدد من القنوات الرائعة التي يمكنك متابعتها، ومن بين هذه الأحداث مسلسل قيامة عثمان وأحداث الفترة المثيرة التي وثقها في عدة أجزاء، ويعرض الرابع منها حاليا.

 


كما تعتبر القناة من القنوات الشعبية المشهورة لدى العديد من الجماهير، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة بسهولة، حيث يوجد مجموعة كبيرة من المسلسلات المهمة التي تعرضها القناة، ومنها مسلسل “قيامة عثمان”، التي لديها قاعدة جماهيرية ضخمة في كل مكان، قناة الصعايدة المصرية هي قناة فريدة من نوعها تعمل على مدار 24 ساعة في الأسبوع لتقديم الترفيه والمتعة للجماهير والمشاهدين في دول العالم العربي وخاصة المهتمين بالمسلسلات العربية والتركية.


تردد قناه الصعايده الجديد 2023 علي النايل سات لمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 110 مُترجمة بجودة HD
 

تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 علي النايل سات
جودة المشاهدة: SD.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
التردد 11177.


مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الصعايدة


 حيث يتم بث حلقتين من المسلسل، المؤسس عثمان بن أرطغرل، كل مساء في تمام الساعة 10:00 بالضبط، مع إعادة البث كل صباح في تمام الساعة 9:00، كما تبث قناة الصعايدة إشادة مسلسل أرطغرل كل يوم في تمام الساعة الرابعة مساءً، كما تُذاع إعادة عرض مسلسل أرطغرل صباح كل يوم الساعة السادسة صباحًا.


ويروي المسلسل تاريخ تأسيس الدولة العثمانية في مسلسل قيامة عثمان، وتتبع هذه السلسلة أحداث عثمان أرطغرل القوية، حيث يسعى للقيام بقومه من الصراعات والحروب والجهل من خلال إنشاء دولة قوية متقدمة، ويعتبر مسلسل أرطغرل هو الجزء الأول من مسلسل المؤسس عثمان، حيث يعتبر أرطغرل هو والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية