حبيب المستقبل سيخاف منه.. كيم كارداشيان تبكي بسبب طليقها

متن نيوز

لم تتمالك الأمريكية كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، دموعها أثناء الحديث عن معاناتها بسبب طليقها، مغني الراب الشهير كانييه ويست.

وقالت كارداشيان، خلال ظهورها في بودكاست "Angie Martinez IRL" إنها عانت في تربية 4 أولاد مع طليقها، مشيرة إلى أنّ الأمر كان صعبا.

وكشفت أنّها تبذل جهودًا كبيرة لحماية أطفالها من سلوك والدهم المثير للجدل مثل تصريحاته المعادية للسامية.

وأضافت: "كنت أملك أفضل أب وتشاركت معه أفضل الذكريات وعشت أفضل تجربة وهذا كل ما أريده لأولادي"، مشيرة إلى أنّهم لن يسمعوا أبدًا أي كلمة سيئة بحق ويست تصدر عن لسانها.

وتابعت: "سيشكرني أولادي في يوم من الأيام لأنني لم أهاجم والدهم عندما أتيحت لي الفرصة. سيشكرونني وسأجيب عن كلّ تساؤلاتهم لكنّ بشكل خاص".

ومضت قائلة: "لقد قمت بحمايته (كانييه) بالتأكيد وما زلت أحميه في أعين أطفالي ومن أجل لأطفالي. ففي منزلي، هم لا يعرفون ذرة مما يدور في العالم الخارجي".

وسياق آخر، اعترفت كيم كارداشيان بقلقها من أن يشعر حبيبها المستقبلي بالخوف من زوجها السابق.

وقالت: "هناك جزء مني يفكّر: هل سيخاف الجميع لأنّ طليقي لا يسهل التعامل معه؟ لا أعتقد أنّه من العدل أن أضع شخصًا ما في هكذا موقف أو أن آتي بشخصٍ جديدٍ قد يكون بريئًا جدًا".

وتابعت: "لكن جزءًا آخر مني يقول: لماذا يتعين عليّ العيش بهذه الطريقة؟"، وعاشت كارداشيان تجربة مريرة مع حبيبها السابق بيت ديفدسون الذي تعرّض لحملة تنمر كبيرة من ويست.

ولم تقف مضايقات ويست عند حد الاستفزاز، إذ قام بتهديد بيت بشكل غير مباشر في فيديو أغنيته الأخيرة "EAZY" التي ظهر فيها يحمل نسخة كارتونية من رأسه، يدفنها في الأرض.

واحتاج بيت لعلاج نفسي من الصدمات التي تلقاها منذ ارتباطه بكيم حتى انفصالهما بسبب تنمر ويست عليه والتعرض له باستمرار.

واشتهر كانييه ويست المعروف أيضًا باسم "يي" بتصريحاته ومواقفه المثيرة للجدل والاستفزاز، فخلال أسبوع الموضة الأخير في باريس، ارتدى قميصًا كُتب عليه عبارة "حياة البيض مهمة"، في تحوير للشعار الشهير "حياة السود مهمة".

كما فرضت كل من شبكتي "تويتر" و"إنستجرام" قيودًا على حسابات ويست بعد منشورات اعتُبرت معادية للسامية تماهى فيها مع نظريات مؤامرة مرتبطة بالتأثير المفترض لليهود.