القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

تزايد البحث حول  موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

حيث يتربع أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

 

ويدخل أرسنال هذه المباراة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب الفريق اللندني في القتال بشراسة لتحقيق الفوز والاستمرار في تعزيز رصيده من النقاط للحفاظ على القمة والمنافسة بقوة على اللقب.

 

ويعلم وست هام يونايتد أهمية هذه المواجهة بالنسبة له، فالفريق مطالب ببذل أقصى جهد ممكن من أجل اقتناص النقاط الثلاث للهروب من القاع، لذا عليه التحضير جيدًا للموقعة لمحاولة نيل مراده.

 

تقرر انطلاق موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 ديسمبر الحالي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي


تُذاع مباريات الدوري الإنجليزي بصفة حصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنوات بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستبث مباراة أرسنال ووست هام يونايتد على شاشتها.

 

وتُنقل مباراة أرسنال ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي، بتعليق رؤوف خليف.

 

كما يمكن متابعة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد على "بي إن كونكت" وهي الخدمة التي تقدمها شبكة بي إن سبورتس لزوارها على الانترنت.