الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

عبارات التهنئة بالعام الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول أجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد 2023 وكم باقي علي رأس السنة.

 

 

حيث بدأ العد التنازلي للدخول في العام الجديد عام 2023 والآن يسأل الجميع عن الوقت المتبقي حتى العام الجديد 2023 للاحتفال ببدايات جديدة مليئة بالأمل والنعمة.

 ويبحث الكثير من الأشخاص عن أجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد 2023 وكم باقي علي رأس السنة، لتهنئة أصدقائهم وأقاربهم وزملاء العمل بالعام الجديد، والاحتفال به احتفالات يتطلع إليها الناس بشوق العام من العام لأنه يكون يوم مختلف وغير تقليدي ومحبوب من قبل كل الصغار والكبار.

 

أجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد 2023 


أدعو الله أن يصرف عنكم وعن دياركم كل بأس وسوء، وأن تبدل أحوالكم في العام الجديد إلى الأفضل وأن يصبح عام مليء بالذكريات السعيدة وأن تنتهي كافة المشاعر، والأيام الحزينة مع العام الماضي.
اهنأ جميع أصدقائي، وزملائي، وأقاربي بعبارات خارجة من القلب، وأتمنى لكم عام مليء بالإنجازات، والنجاح أن تصلوا إلى جميع أهدافكم.
جعله الله عام ملئ بالطاعة، والفرح، والسعادة وأن يجعل قلوبكم مطمئنة، ومليئة بالإيمان، وأن يشملكم في رحمته.
بدأ عام جديد يدق الأبواب، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة، رزقكم الله الكثير من الخير، والسعادة والرزق، ويبلغكم مرادكم.
أشعر بأنني على قدر كبير من الحظ لأنك موجود في حياتي، ويجب أن تعرف بأنك تضيف إليها جمالًا وبهجة، كل عام وأنت معي وبخير وصحة.
يجب أن نبدأ العام الجديد بحسن الظن، والثقة بالله سبحانه وتعالى، فهو القادر على إفراح قلوبنا وملأها بالأمل، والتفاؤل والسعادة كل عام وأنتم جميعا بخير.
يجب أن تعرف أن وجودك بجانبي بمثابة فرحة، وسعادة، وأمان، واطمئنان لكل من روحي وعقلي، كل عام وأنت قريب مني ونظل سندًا، وعونًا لبعضنا البعض في هذه الحياة.
مع نهاية عام قديم وبداية عام جديد ننتقي أحبابنا، وجميع الأشخاص الموجودة في حياتنا، وأنتم من أفضل الأشخاص التي أتمنى وجودك في العام الجديد بجانبي، وطوال أيام الحياة كل عام وأنت بخير يا صديقي.