الفنان الراحل طلال مداح يتصدر السوشيال ميديا.. فماذا قال عنه تركي آل الشيخ؟ (صور)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان الراحل طلال مداح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث استجاب العديد من نجوم الفن في المنطقة العربية، لدعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في ليلة تكريم الفنان الراحل طلال مداح.

 

وكان تركي آل الشيخ، قد قال في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "أي فنان سيشارك في ليلة طلال مداح، سيكون له تقدير خاص مني"، موضحا أن الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

 

وبعد نشره التغريدة، تلقى رئيس هيئة الترفية السعودية تأكيدات من عديد النجوم بالمنطقة العربية، بالمشاركة في تكريم الفنان الراحل.

 

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة أخرى، إنه تلق تأكيدا من 31 فنانا وفنانة للمشاركة في حفل التكريم، بينهم عبادي الجوهر، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأصالة، وأحلام، ولطيفة، وأصيل أبوبكر، وفهد الكبيسي، وبلقيس، ومطرف المطرف، وعبود خواجة، وعايض، وكارمن سليمان، وداليا مبارك، وجابر الكاسر، وفؤاد عبدالواحد، وعبدالرحمن الحسن، ووعد، وأميمة طالب، ورامي عبدالله، وماجد المدني، وعابد البلادي، وعبدالعزيز المعنى.

 

وحرص عدد من النجوم على تأكيد حضورهم، عبر الرد على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، بينهم سميرة سعيد، موضحة أن الفنان الراحل طلال مداح فنان عظيم يستحق التكريم، وأنه جزء من تاريخها الفني.

 

كما أشارت الفنانة نوال الزغبي إلى أن الفنان الراحل طلال مداح كان من الفنانين العمالقة، وذكر الفنان وليد توفيق أنه تشارك مع الفنان الراحل أجمل الحفلات في لندن ودمشق والقاهرة وفي كل بقاع الوطن العربي، وأكد الفنان نبيل شعيل سعادته بالمشاركة في ليلة تكريم صوت الأرض.

 

وشدد الفنان محمد عبده، على أنه سيكون في مقدمة المشاركين بعد الانتهاء من التزاماته يومي 30 و31 ديسمبر، ورحبت الفنانة أحلام بالمشاركة مشددة على أن الفنان الراحل طلال مداح أول من دعمها في بداياتها.