شقيقة كريستيانو رونالدو تنهي الجدل حول انتقاله للنصر السعودي (صورة)

متن نيوز

أثارت شقيقة كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، جدلًا من جديد حول صفقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

 

يأتي ذلك بعد اقتران اسم النجم كريستيانو رونالدو بالتوقيع مع العالمي في صفقة قياسية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل "يناير 2023".

 

ونشرت أفيرو منشور يخص الصفقة، معلقة عليه بـ: "حكاية نهاية العام"، بجانب العديد من الرموز التعبيرية الساخرة، ما أثار الجدل حول احتمالية عدم إتمام الصفقة.

 

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيوقع لنادي النصر السعودي قبل نهاية العام الجاري.

 

وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو مصرًا على أنه سيحصل على رواتب ضخمة وصفقات إعلانية بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني، وذلك على الرغم أن كريستيانو رونالدو حاليا لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

 

وسيوقع كريستيانو رونالدو عقدًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر السعودي قبل نهاية العام، وفقًا لماركا.

 

تم إنهاء عقد النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن حدد النادي في مقابلة مع بيرس مورغان.

 

رونالدو - الموجود حاليًا في دبي - كان مرتبطًا بنادي النصر السعودي قبل كأس العالم 2022 في قطر لكنه رفض التعليق لأنه كان يركز على البطولة.

 

وفقًا لماركا، يرغب النصر في التعاقد مع رونالدو قبل نهاية العام وعرض على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا صفقة ضخمة بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني في السنة لتأمين خدماته.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة ماركا، فإن الصفقة المربحة ستبقي رونالدو في النادي السعودي حتى عام 2025 على الأقل ويمكن تمديده.

 

يقال إن رونالدو وعائلته ينتظرون في دبي حتى يتم تأكيد الصفقة - التي تتضمن اتفاقيات إعلانية-.

 

رفض البرتغالي الدولي الانتقال إلى السعودية الصيف الماضي، لكن من دون أي اهتمام قوي من أندية النخبة الأوروبية، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

 

يُعد النصر أحد أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى السعودي تسع مرات، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

 

في كل من 2020 و2021، ربما لم يفز النصر بالدوري، لكنهم تمكنوا من الفوز بكأس السوبر السعودي. ومع ذلك، فقد كافحوا من أجل إحداث ضجة على الساحة العالمية. جاء ظهورهم الوحيد في كأس العالم للأندية في موسم 1999-2000، حيث لعبوا ضد أحد أندية رونالدو السابقة، ريال مدريد، وخسروا 3-1، وواصلوا الفوز على الرجاء البيضاوي 4-3، لكنهم خسروا 2-0 أمام كورينثيانز البرازيلي حيث غاب عن مكان في أدوار خروج المغلوب من المسابقة.

 

يدير النصر حاليًا الفرنسي رودي جارسيا، الذي سبق له أن درب روما ومرسيليا وليون. يلعبون أيضًا في ملعب يتسع لـ 25000 متفرج.

 

وسيكون انضمام رونالدو إلى النصر أمرًا هائلًا للنادي والدولة ككل نظرًا لأنهم يتطلعون إلى أن يصبحوا دولة رياضية كبرى.