الحساب الرسمي لنادى طرابزون سبور ينشر صورة لاحتفال لاعبى الفريق بعد الفوز على فناربخشة

متن نيوز

تصدر اسم فريق طرابزون سبور، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما احتفل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، مع باقى لاعبي فريقه طرابزون سبور، بالفوز الثمين على ضيفه فريق فناربخشة، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري التركي بالموسم الجارى 2022-2023.

 

حيث نشر الحساب الرسمي لنادى طرابزون سبور، عبر موقع "تويتر"، صورة لاحتفال لاعبى الفريق فى غرفة خلع الملابس، بتواجد تريزيجيه، بالفوز على فناربخشة بثنائية نظيفة.  

 

وشارك تريزيجيه مع طرابزون سبور فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال اللقاء. 


وسجل الأوروجوايانى ماكسي جوميز، هدف طرابزون سبور الأول، فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس فناربخشة، وتعرض ميجيل كريسبو لاعب فناربخشة للطرد فى الدقيقة 57 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.  


وأضاف النجم المصرى تريزيجيه الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس فناربخشة. 

ورفع طرابزون رصيده للنقطة 26 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد فناربخشة عند 29 نقطة فى صدارة المسابقة.
 

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

 

وسجل تريزيجيه خلال فترة التوقف الحالية هدفين مع فريقه خلال مباريات ودية أمام كل من كريستال بالاس وهال سيتي، وذلك استعدادا لعودة الدوري التركي.