زيزي عادل تتحدث حول تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي" (فيديو)

متن نيوز

أكمدت الفنانة المصرية المعتزلة زيزي عادل إنها لو رجع بها الزمن لن تشارك في برنامج ستار أكاديمي الذي كان سببا رئيسيا في شهرتها.

 

حيث قالت زيزي عادل خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" على قناة "mbc مصر" الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز: "لو عاد بي الزمن مكنتش هروح لأن تغيير فكري وتقربي من ربنا يخليني أقول ياريتني معملتهاش".

 

وأضافت: "أنا مش بندم وشايفة إن كل شيء حصل في حياتي ليه ترتيب وأسباب".

 

وأكدت زيزي عادل أن تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي" مثلت بداية انطلاقها ونجاحها، مضيفة: "رجعت من البرنامج مشهورة كأني نجمة بقالي 10 سنين بغني، رغم إني معملتش أغاني، ولقيت عروض من شركات إنتاج كبيرة".

 

وتابعت: "قعدت 4 شهور من غير تليفزيون ومكنتش عارفة أنا معروفة ولا لأ، ومعرفش كان بيتكتب عني أخبار أو لأ ولما رجعت اتصدمت بإني مشهورة والدنيا اختلفت".

 

وبسؤالها عن وجود كاميرات في كل مكان بالبرنامج، قالت زيزي عادل: "الحمامات كان فيها كاميرات أمام الأحواض والمرايات، ودي حاجة بتضايق، وأول كام يوم كنت حاسة اني متراقبة".

 

وفي 19 أبريل 2022 نشرت زيزي عادل مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام"، أعلنت فيه اعتزالها الفن.

 

وقالت إنها اتخذت قرارا بالبعد عن الأضواء والشهرة والمغريات من أجل التقرب من الله، مضيفة: "لقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر أكون ملتزمة، ويمكن تكون مستغربين، إني طالعة بشعري ومش محجبة، ده لإن ربنا لسه ما أنعمش عليا بخطوة الحجاب وإن شاء الله تيجي".