غادة عادل من نبوءة مريم فخر الدين للطلاق.. حياة مليئة بالأسرار والمفاجآت

متن نيوز

غادة عادل ممثلة مصرية، عُرفت بأعمالها الفنية المتميزة في السينما والتليفزيون، في ذكرى ميلاد غادة عادل إليك أهم المحطات في حياتها.

ومثلها مثل بنات جيلها، فقد كان لغادة عادل نصيب من الأخبار ما بين الصادق والكاذب، وكان من بين تلك الأخبار، نبوءة مريم فخر الدين لها، وانفصالها عن والد أولادها بعد زواج دام 20 عامًا، لنبدأ مع ميلاد غادة عادل ونشأتها.


ميلاد غادة عادل وأصولها الفنية

ولدت غادة عادل في بنغازي بليبيا يوم 25 ديسمبر 1974، من عائلة مصرية حيث كان يعمل والدها محاسبًا في ليبيا ولها 5 أشقاء (ولد وأربع بنات).

توفت والدتها وهي بعمر سنتين، وعاشت مع زوجة أبيها ووصفتها بأنها حنونة وطيبة للغاية.

أكملت مراحل تعليمها في ليبيا، لتتخرج من كلية التجارة والاقتصاد في مجال الإدارة من جامعة قار يونس.

وهي من عائلة فنية، خالتها هي الفنانة المعتزلة شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف.

والجدير بالذكر أن غادة صرحت في أحد اللقاءات التليفزيونية من خلال برنامج "مفاتيح" مع الإعلامي والمحاور "مفيد فوزي" عن عدم رغبتها في التحدث عن الفنانة شمس البارودي، حيث قالت: "أنا مش بحب أتكلم عنها، عشان هي مش بتحب كدا.. هي اعتزلت الفن وقفلت الصفحة دية وعشان كدا أنا بخشى أتكلم عنها".


الانطلاقة بدأت من صعيدي في الجامعة الأمريكية

بدأت غادة كموديل إعلانات وظهرت في الكليبات، لتفاجئ الجميع بأول ظهور لها على شاشة السينما الشبابية في دور "عبلة" لتكون ضمن طاقم عمل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.

ورغم بساطة فكرة الفيلم، إلا أن العمل لاقى إعجاب جماهير السينما، خاصةً أنه يُعتبر أول فيلم شبابي كوميدي.

وكانت هذه بمثابة ميلاد غادة عادل الفنانة ذات العيون الجذابة والساحرة.


تلعب الصدفة دورًا في حياة غادة عادل

كانت غادة فتاة بسيطة جميلة من ليبيا، قررت الرجوع إلى مصر، لتقابل المخرج والمنتج المصري "مجدي الهواري" عام 1997 ويكتشف موهبتها الفنية.

وينتهي الأمر إلى زواج دام 20 عامًا، لتكون غادة أمًا لخمسة أبناء وهم بالترتيب: محمد، مريم، التوأم عبد الله وعز الدين، وحمزة.

حيث تجمعهم حالة من الدفء والود والحب، ولكن هل هذا الحب يدوم حتى بعد انفصالها عن زوجها؟


غادة تستقبل أخطر سر في حياة الهواري

لم يكن في حياة غادة سوى قصة حب واحدة والتي كانت مع المنتج مجدي الهواري، إلا أنهم أعلنوا الانفصال عام 2018، ورغم ذلك الانفصال، إلا أن الحب ما زال يسيطر على علاقتهم حتى وقتنا هذا.

وقد كشف مجدي عن سر خطير خلال لقائه مع غادة في برنامج "بصراحة مع" عبر قناة MBC حيث قال "الناس كلها فاكره أن أنا اللي اكتشفت، لكن الحقيقة أنهم ميعروفش أن أنتي اللي اكتشفتيني".

وقد صرح مجدي خلال اللقاء عن حبه الشديد لغادة، وأنه ما زال يحبها حتى بعد الانفصال، وأكمل الهواري وقال: "عندي شروط في الجواز التاني.. أن الزوجة الثانية تتقبل فكرة إني لسه بحبك"، ليعم حالة من البكاء الشديد من الطرفين.


أغرب نصيحة من مريم فخر الدين لغادة

وبجانب سر مجدي الهواري، هناك العديد من المفاجآت والغرائب في حياة غادة عادل، فمن خلال شاشة ART TV مع الإعلامية "صفاء أبو السعود"، وجهت الفنانة "مريم فخر الدين" أغرب نصيحة لغادة عادل حيث قالت: "أنصحها أنها تتجوز مخرج وتاخد الزونبة اللي أنا خدتها مع محمود ذو الفقار، وتعمل معاه أفلام وبعدين تطلق منه براحتها بقا".

والغريب في الأمر، أن هذا الحديث كان بمثابة نبوءة للفنانة غادة عادل، حيث إنها تزوجت بالفعل من المخرج مجدي الهواري وذاع صيتها في الوسط الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية بجانب التليفزيون، ثم تطلقت منه، وبين هذا وذاك، ما زال هناك أسرار أخرى في حياة غادة.


غادة تفتح صندوق أسرارها

وقد كان لغادة بعض التصريحات عبر العديد من اللقاءات التليفزيونية، حيث فتحت صندوق أسرارها لتفصح عن بعض الأسرار داخل حياتها، من بينها:

أنها من محبي الورود خاصة الياسمين، ولا تفضل الشموع على عكس زوجها مجدي. كما أنها تعشق الألوان الفاتحة التي تضفي نورًا ساطعًا على المكان من حولها.

تشعر دائمًا أن حياتها تنتهي، لحظة مرورها على بيت والدها، فقد كانت مرتبطة بوالدها بشكل كبير وعاشت حالة حزن شديدة منذ أن فقدته.

الفن بالنسبة لها مرتبط ببعض الشخصيات اللامعة منهم: أحمد زكي، سعاد حسني، أم كلثوم، عبد الحليم، فهؤلاء العظماء هم المرجع الأساسي لها في الفن.

وطوال سنوات طويلة من النجاح والتألق، لم تهاجم غادة عادل أي فنان أو فنانة أخرى، ولم تكتسب أي عداوات خلال مشوارها الفني، فهي تركز على فنها أكثر بكثير من اهتمامها بالشائعات والأقاويل الزائفة، فهي أم حنونة، فنانة لامعة، والأهم أنها إنسانة بالمعنى الحقيقي.