كأس الخليج يتصدر التريند.. ما هو جدول مباريات المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25 والقنوات الناقلة؟

كأس الخليج
كأس الخليج

تزايد البحث حول جدول مباريات المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25 والقنوات الناقلة.

 

جاء ذلك بعد كأس العالم قطر 2022، حيث  ينتظر المنتخب السعودي تحديًا جديدًا في كأس الخليج العربي (خليجي 25).

ولعب المنتخب السعودي 3 مباريات في كأس العالم قطر 2022، ورغم أدائه المميز لم يتمكن من عبور دور المجموعات، بعد انتصار وهزيمتين.

 

ويشارك المنتخب السعودي في كأس خليجي 25 بجانب 7 منتخبات أخرى، ويأمل الأخضر السعودي في غسل أحزان مونديال قطر 2022، وتعويض الجماهير ببطولة خليجي في نسختها الخامسة والعشرين، وحصد اللقب الغائب منذ 1994.

 

ويمتلك المنتخب السعودي ثلاثة ألقاب لبطولة خليجي، ويمني النفس بحصد اللقب الرابع وتقام البطولة ما بين من 6 حتى 19 يناير 2023.


حيث أسفرت قرعة كأس خليجي “25” عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات العراق البلد المضيف للبطولة، اليمن، عمان.


ومن المقرر أن تكون بداية مشوار المنتخب السعودي في كأس خليجي 25 بمباراة اليمن بدور المجموعات، ثم مواجهة مع العراق، وآخر لقاءاته في دور المجموعات أمام منتخب عمان.

 

كما أن هناك عدة قنوات مفتوحة ستقوم بنقل مباريات المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي في نسختها الـ "25" كالتالي وهي قنوات بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات وقنوات الكأس القطرية وقناة الرابعة العراقية والقناة الرياضية العراقية وقناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية