الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

محمد صلاح المركز الأول.. قائمة مبيعات قمصان اللاعبين فى صفوف فريق ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

تصدر اسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة مبيعات قمصان اللاعبين في صفوف الريدز خلال الموسم الحالي متفوقًا على كافة النجوم، وفقًا ما أكده الموقع الرسمي للريدز.

 

وأعلن نادي ليفربول عن قائمة اللاعبين أصحاب المبيعات الأكثر في القمصان والتي واصل فيها محمد صلاح صدارة الترتيب، ما يؤكد تصدره المشهد الجماهيري لعشاق النادي الإنجليزي في كافة أنحاء العالم.

 

حيث يقدم محمد صلاح مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول بالرغم من تباين النتائج التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي.


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بالشراكة مع الفرنسي كيليان مبابي برصيد 7 أهداف حتى الآن بعد انتهاء دور المجموعات.

 

وينتظر نادي ليفربول مواجهة مثيرة أمام ريال مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعت الفريقين في مواجهة بعضهما خلال منافسات النسخة الحالية.



وحصل محمد صلاح.  المركز الأول وفي المركز الثاني: لويس دياز وفي المركز الثالث: داروين نونيز.

 

كما جاء في المركز الرابع: ترينت ألكسندر أرنولد والمركز الخامس: فيرجيل فان دايك ل أو في المركز السادس: تياجو ألكانتارا وو المركز السابع: روبرتو فيرمينو والمركز الثامن: دييجو إليوت والمركز التاسع: هندرسون والمركز العاشر: روبرتسون.