تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجمة للعربية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية.

 

حيث  أصبح البث المباشر لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 109 مترجمة للعربية من أكثر المسلسلات التركية التي تم البحث عنها على جوجل.

 


نالت مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية اعجاب شريحة كبيرة من الجمهور المهتم بالمسلسلات التاريخية، حيث بدأ مسلسل عثمان 109 بأحداث قوية.


تدور قصة مسلسل عثمان، الموسم الرابع، الحلقة 11، مترجمة، حول قيام الدولة العثمانية، بعد أن نجح عثمان بن أرطغرل في غزو العديد من القلاع في الأجزاء التي سبقت مسلسل عثمان، الموسم الرابع، الحلقة 11، مع ترجمة عربية، قصة حب كاملة.

 


وأظهرت اللقطات في إعلان المسلسل، أن المؤسس عثمان، الموسم الرابع، الحلقة 11، مترجمة، وغياب العديد من النجوم، بعد أن ضاع المؤسس عثمان، الموسم الرابع، الحلقة 11، قصة حب إيجول، الذي استشهد في فتح قلعة يني شهير، وكذلك شقيق عثمان المحارب غندوز بن أرطغرل، والذي سيكون أيضًا غائبًا عن مسلسل عثمان. الموسم 4، الحلقة 11، مترجمة، بعد استشهاده في احتلال قلعة إناغول.

 


حقق المسلسل المؤسس عثمان مترجمة معدلات مشاهدة عالية فاقت التوقعات، بعد أن نجح المؤسس عثمان الحلقة 109 في تأمين مكانة في قلوب محبي المسلسلات التركية خاصة التاريخية. منها.

 

يبدأ اليوم موعد عرض المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 11 مترجمة على قناة ATV التركية.

 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية


تبث قناة اليرموك مسلسل المؤسس عثمان 

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان 

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.