البحث حول العمر الحقيقي للفنانة المصرية نادية الجندي يتصدر السوشيال ميديا

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يسأل الجمهور عن العمر الحقيقي للفنانة نادية الجندي التي تظهر في جلسة التصوير بملامح أصغر سنًا عن عمرها الحقيقي خاصًة بعد جلسة التصوير التي نُشرت لها مساء الخميس الموافق 22 ديسمبر.


اتضح أن الفنانة نادية الجندي عمرها الحقيقي 76 عامًا، وولدت يوم 24 مارس 1946، في الإسكندرية، وهكذا نادية الجندي تخطى عمرها السبعين سنة.

 

يذكر نادية الجندي تزوج عام 1962 من الفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام عماد حمدي، وانفصلت عنه 1974، ثم تزوجت مرة ثانية نادية الجندي من المنتج محمد مختار عام 1978، وظلت زوجته حتى عام 1995 حيث انفصلا بعد ذلك.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هي مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض عام 2020، وضم مجموعة من نجوم الفن، وجسدت خلاله نادية الجندي دور عصمت زكي، وشاركها البطولة كلًا من نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وأميرة هاني وهنادي مهنى.

 

وكان المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكني في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.