الفنان اللبناني وائل جسار ينتقد النجمة ميريام فارس على خلفية الكليب الذي قدمته بمناسبة كأس العالم

متن نيوز

تصدر الفنان اللبناني وائل جسار مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث انتقد الفنان اللبناني وائل جسار النجمة ميريام فارس على خلفية الكليب الذي قدمته بمناسبة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

 

وقال وائل جسار، خلال حلوله ضيفا على برنامج "هذا مكانك" عبر قناة SBC السعودية: "هل عاداتنا وثقافتنا وتقاليدنا تجيز تقديم مثل هذا النوع من الكليبات".

 

وأضاف: "لماذا ننقل عن الغرب ولا نجعله هو ينقل عنا الأخلاق والأصالة والأشياء الراقية التي لدينا، ولماذا نتعلم منهم الأشياء التي لا تشبهنا؟".

 

وتابع متسائلا: "هل الجمهور موافقين يشوفوا الكليب مع أولادهم في البيت".

 

واستدرك وائل جسار مشددا على أن ميريام فارس لديها صوت وشكل حلو وعندها المقومات التي تجعلها سيدة ناجحة ومحبوبة على المسرح دون هذه الأشياء التي تفعلها.

 

وحقق كليب "TukohTaka" التي قدمتها ميريام فارس، 82 مليون مشاهدة عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الرسمية عبر يوتيوب حتى الآن.

 

وطرح "فيفا" الكليب عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب في 26 نوفمبر الماضي، قبل يومين من انطلاق مونديال قطر، والأغنية بعنوان "Tukoh Taka" ويشارك فيها ميريام فارس ومالوما ونيكي ميناج.

 

وكانت ميريام فارس قد كشفت تفاصيل أغنية "توكو تاكا" في مقابلة مع برنامج "ET" بالعربي، قائلة إن تنفيذها استغرق 5 أشهر، وأنها قامت بتلحين الجزء العربي، بينما تولت شقيقتها كتابة كلمات الأغنية.

 

وأوضحت ميريام فارس أنها كانت تتمنى وضع بعض الكلمات الشهيرة في مجتمعنا العربي مثل "السلام عليكم" وبررت ذلك بأن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، ويجب أن تتحد كل شعوب العالم في المونديال.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها وائل جسار كليبات ميريام فارس، ففي أبريل الماضي قال الفنان اللبناني في مقابلة ببرنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية: إن "ميريام فارس كل العالم يقول إن كليباتها مستفزة وليس أنا فقط فهي تركز على مناطق معينة وهذا أمر مستفز بالنسبة لي".

 

واستكمل حديثه: "ميريام فارس تمتلك صوتا جيدا، ويجب أن يكون التركيز في الكليبات على إظهار جمال صوتها فلديها صوت وجمهور كبير، وأتمنى لها التوفيق في حياتها ولكنها حرة في تصرفاتها".