الفنان المصري أحمد سالم "المطرب النقاش" يطرح أولى أغانيه مع النجم رامي جمال (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري أحمد سالم، الشهير بـ "المطرب النقاش" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما طرح الفنان المصري أحمد سالم، الشهير بـ "المطرب النقاش"، أولى أغانيه مع النجم رامي جمال، وهي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي "شلبي".

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز الأغنية الدعائية والتي تحمل اسم "البطة السودة" عبر موقع يوتيوب.

 

ويشارك في الأغنية المطرب النقاش ورامي جمال، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

وكان الفنان رامي جمال، قد كشف مؤخرا خلال حلوله ضيفا على برنامج "سهرانين" أنه أحب صوت أحمد سالم، ولم يرغب في تصدر التريند، ولكنه أراد فقط تبني موهبته لأنها مختلفة وتستحق.

 

وأضافت: "أنا حبيت صوت أحمد، وشيرت الفيديو بتاعه قبل ما حد يشوفه وقولت لمراتي الصوت ده حرام لو معملتش ليه حاجة".

 

وأوضح جمال أنه يحاول بذلك سداد دين كان عليه، عندما كان في بداية طريقه ووجد من يساعده، مضيفًا: "فيه ناس دعمتني في بداياتي، أنا هشتغل معاه أغنيتين، وأحمد فيه شركات كتير عارضة عليه الإنتاج لكنه يثق بي".

 

وتابع: "أنا مش شركة إنتاج، بس بعتبر أحمد زي أخويا الصغير، وممكن اتحمل مصاريفه لغاية ما ينجح.. عشمي في ربنا أنه يكسر الدنيا".

 

وتأتي الأغنية الجديدة لتخفف من الأزمة التي عانى منها المطرب النقاش قبل عدة أسابيع، حيث كان من المقرر أن يشارك المغنية السورية أصالة في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، ورغم إجراء البروفات تم استبعاده في اللحظات الأخيرة.

 

وبعد موجة من الجدل تبين أن الموسيقار حلمي بكر رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية، هو صاحب قرار استبعاد المطرب النقاش بحجة أن تقاليد الأوبرا لا تسمح لشخص لم يمارس المهنة بالوقوف على مسارحها.

 

وعقب ذلك، كشف أحمد سالم أنه تقدم بأوراقه لنقابة المهن الموسيقية، كي ينضم لقائمة مطربيها ويتمكن من خلال هذه الخطوة من الحصول على تصاريح خاصة بإقامة الحفلات والظهور بدار الأوبرا.