أهداف وملخص مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في كأس كاراباو (فيديو)

متن نيوز

تزايد البحث حول فيديو أهداف وملخص مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في كأس كاراباو خلال الساعات الماضية.

 

كما حقق مانشستر يونايتد فوزا على بيرنلي بنتيجة 2-0 مساء يوم الأربعاء، ضمن مباريات الدور الثاني من كأس كارباو.

 

ودخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم ضد بيرنلي بتشكيلة شبه احتياطية، حيث دفع تين هاج بالحارس مارتن دوفرابكا والمدافع ثيريل مالاسيا والمهاجم أليخاندرو غارناتشو.

 

كما دفع المدرب الهولندي بعدة لاعبين أساسيين، وعلى رأسهم كريستيان إريكسن وكاسيميرو وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وآرون وان بيساكا.

 

وحاول مانشستر يونايتد منذ البداية هز الشباك، حيث استحوذ تمامًا على مجريات اللعب، فيما تراجع لاعبو بيرنلي للخلف محاولين سد الثغرات والاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

وفي الدقيقة 27، قص كريستيان إريكسن الشريط التهديفي بتسجيله للهدف الأول بعد متابعة جيدة داخل منطقة جزاء بيرنلي.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني للشياطين الحمر، مطمئنًا بذلك جماهير مانشستر يونايتد، التي فقد نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو إثر الانفصال بالتراضي بين الطرفين.

 

ويمني مانشستر يونايتد النفس بتقديم مستويات رائعة في بطولة الدوري الإنجليزي، التي ستعود عجلتها للدوران بحلول الأسبوع القادم.

 

وبالنظر إلى المستوى الذي قدمه لاعبو مانشستر يونايتد في كأس العالم 2022، فيبدو أن الفريق سيحقق نتائج إيجابية بعودة البريييمرليج، وذلك قبل أن يخوض غمار الدوري الأوروبي بشهر فبراير القادم.

 

وأظهر لوك شاو وبرونو فيرنانديز وأنتوني وماركوس راشفورد مستويات رائعة في المونديال القطري، رغم فشلهم في الوصول لأدوار متقدمة بالبطولة.