كتيبة تين هاج تستعد لمواجهة نوتنجهام فورست في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي (الموعد)

متن نيوز

تصدر  فريق  مانشستر يونايتد، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  بدأ الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، في إعادة تأهيل لاعبي فريقه بنجاح، الذين خاضوا مؤخرا منافسات كأس العالم وخرجوا من مراحل مختلفة.

 

ونجح مانشستر يونايتد في تجاوز عقبة بيرنلي متصدر دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد في الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وانتظم مجموعة من اللاعبين الدوليين مع الفريق، فور انتهاء مشاركاتهم في كأس العالم 2022 مؤخرا في قطر.

 

وأشرك إيريك تين هاج في تشكيلته الأساسية كلًا من البرازيلي كاسيميرو في مركز قلب الدفاع، الذي يعاني فيه من غيابات عدة، ليتجاوز سريعًا أحزان خروج "راقصي السامبا" من الدور ربع النهائي بالمونديال.

 

وشارك الإنجليزي الآخر لوك شاو بديلا في الدقيقة 72، بدلا من آرون وان بيساكا، وظهر البرازيلي الآخر أنتوني في الدقيقة 59 بديلًا للأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو.

 

وحصل تايرل مالاسيا على بضعة دقائق مع هولندا التي ودعت البطولة من ربع النهائي أمام الأرجنتين بطلة العالم، وعاد في أمسية الأربعاء ليشارك أساسيا أمام بيرنلي.

 

وحمل شارة القيادة لمانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي ودعت بلاده من الدور ربع النهائي أيضًا أمام المغرب.

 

وتفوق مانشستر يونايتد في معظم مجريات اللقاء وخلق 6 فرص على المرمى، فيما تألق الحارس بايلي بيكوك فاريل في التصدي لـ4 هجمات محققة من أصحاب الأرض.

 

كما تستعد كتيبة تين هاج لمواجهة نوتنجهام فورست في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، والذي تعود عجلته للدوران يوم الثلاثاء المقبل.