بعدما تصدرت أحلام التريند.. كواليس أولى حلقات تجارب الأداء من برنامج سعودي أيدول Saudi Idol (صور)

متن نيوز

تصدرت أولى حلقات تجارب الأداء من برنامج سعودي أيدول Saudi Idol، المذاع على قناة إم بي سي 1، بمشاركة مواهب سعودية محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث إن  الموسم الأول من البرنامج يضم لجنة تحكيم مكونة من: أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، وأصيل أبوبكر، ويشارك فيه عدد كبير من المواهب من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

 

ورصد موقع "ET بالعربي" في تقرير مطول كواليس انطلاق الموسم الأول كاشفا أن "توقعات الجمهور عن الأجواء التي يمكن أن تكون بين أعضاء لجنة الحكم صدقت إلى حدّ كبير، وعلى ما يبدو أننا سنكون أمام مناكفات ستشهد عليها الحلقات القادمة بين أحلام وأصالة، وبرزت تلك المناكفات حينما لم تتفقا على نفس الرأي حيال الموهبة التي تغني أمامهم، وسعت كل واحدة منهنّ لفرض رأيها عن طريق المزاح".


وتصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الترند على تويتر السعودية وعمان وعدد من الدول العربية، بسبب إطلالتها التي اختارتها من فرساتشي، وشاركت الإطلالة عبر مجموعة صور مع جمهورها.

يذكر أن سعودي أيدول برنامج للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يعد النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير "Arab Idol" الذي كان يعرض عبر قنوات "إم بي سي".