الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة المصرية أنغام

متن نيوز

تحيي النجمة المصرية أنغام حفل "بعض من ذكرياتي" ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية، في أول ظهور بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

 

حيث يشارك أنغام، خمس من نجمات الغناء العربي، هن: أصالة، ونوال الكويتية، وداليا مبارك، وأميمة طالب ورولان، ويقتصر برنامج الحفل على أغانٍ من كلمات الشاعر تركي بن عبدالرحمن، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

 

وأكدت تقارير صحفية سعودية إن الفنانة المصرية أنغام، أدت بروفتها الأولى استعدادًا لحفلها الغنائي ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، مقتطفات من بروفة حفل أنغام، وظهرت فيها تؤدي باقة من أغانيها الخليجية؛ ليكون أول حفل لها بعد الوعكة الصحية التي مرت بها مؤخرًا.

 

كما قال المايسترو هاني فرحات عبر بيان صحفي، إن مرحلة اختيار الأغاني والموسيقى امتد لنحو 25 يومًا، فضلًا عن تحضيرات خاصة مع الشاعر "تركي" استمرت لفترة طويلة في وقتٍ سابق.

 

وكشف أن "كل مطربة ستقدم في هذه الليلة الطربية عددًا محددًا من أغاني الشاعر تركي، مؤكدًا أن تركي امتدادًا لمسيرة نجوم الفن الأصيل، وبدايتي الفنية في الساحة الخليجية كانت من خلاله، وقدمت أفضل الأعمال معه؛ لذلك العلاقة ممتدة بيننا والنجاحات ما زالت مستمرة".

 

وخضعت أنغام لجراحة دقيقة قبل أسابيع، وبعد تعافيها وخروجها من المستشفى، طمأنت جمهورها برسالة على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".