كيف استبقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد؟ (إطلالة مثيرة)

متن نيوز

تصدرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  استبقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد بإطلالة حمراء مثيرة، تشبه إطلالة سانتا كلوز الشهيرة.

 

وظهرت لوبيز بإطلالة كاملة من اللون الأحمر الصارخ، مع بدلة مؤلفة من جاكت بحزام من ماركة Max Maraالفاخرة، وحقيبة جلديّة من توقيع Valentino Garavani وقد حُفر اسمها عليها بحروف ذهبيّة كبيرة، ما يشير إلى أنها صنعت خصيصا للنجمة العالمية.

 

وتميز بنطلون البدلة وهو من مجموعة ماكس مارا لخريف وشتاء 2022 بقصة واسعة، فيما ارتدت جينيفر لوبيز بوت كاحل مع كعب طويل، جاء أيضا باللون الأحمر، من ماركة DSW الأمريكية.

 

وبالنسبة للمجوهرات، ارتدت لوبيز قلادة من الذهب الأصفر والألماس من توقيع EF، مع نظارة بإطار وعدستين من اللون الأحمر، فيما جاءت تسريحة شعرها هادئة، مع كعكة علوية مضفرة وملفوفة.

 

وتأتي هذه الإطلالة المثيرة فيما تطارد الشائعات زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك، وسط تقارير عن أن الأخير غادر قصر الزوجية إثر خلاف مع النجمة العالمية.

 

وتزوج بن أفليك وجينيفر لوبيز بشكل رسمي في يوليو الماضي، في لاس فيجاس بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاما مع أول لقاء بينهما.

 

وشكلت عودة علاقتهما من جديد مفاجأة للمعجبين، حيث عادا للقاء مجددا في مايو 2021، بعدما أعلنت جينيفر في أبريل/نيسان 2021، نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين. وتمت خطبتهما في أبريل/نيسان من هذا العام.

 

وأصبحت لوبيز وأفليك أكثر المشاهير الذين تداولت وسائل الإعلام أخبارهما في أوائل الألفية الثانية بسياراتهما الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط قدمه أفليك للوبيز. ولكنهما ألغيا حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.

 

وتحدثت جينيفر لوبيز عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه.

 

وقالت: "إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وأوضحت أن علاقتهما هذه المرة فيها القليل من الخوف الذي أحاط بهما في المرة الأولى، مشيرة إلى أنهما سعداء للغاية، ولا يريدان تكرار أخطاء الماضي.