رانيا يوسف تراسل ميسي بـ "الإسبانية".. وتؤكد: التحرش بالأطفال قضيتي

متن نيوز

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف إنها أرسلت رسالة تهنئتها للاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، بمناسبة فوز بلاده بكأس العالم.

وأضافت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج MBC trending، أنها اختارت أن تكتب الرسالة بالإسبانية لافتة إلى أنها بدأت تعلم اللغة الإسبانية: "أنا بتعلم إسباني وبروح مدرسة بتعلم فيها وبجيب مدرسين إسباني ولسه يعتبر في مرحلة كي جي".

وكشفت رانيا يوسف تفاصيل فيلم "التاروت": "يناقش الفيلم قضية بنات يتم التحرش بهن وهن أطفال ثم نشاهد العواقب الناتجة عن ذلك".

وتابعت: "الفيلم حلو أوي وبيناقش قضية مهمة جدا من ضمن القضايا اللي أنا بحبها وبحب أتكلم فيها ودائما بحطها على السوشيال ميديا، اللي هي قضية التحرش بالأطفال.. بوعد الجمهور بمفاجآت في التاروت".

الفنانة المصريّة رانيا يوسف، عبرت عن ندمها لخوضها تجربة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها، مشيرة إلى أنها كانت تجربة سيئة.

وخلال فقرة الأسئلة السريعة تحت عنوان "ماذا لو" في برنامج "صدى الملاعب" من تقديم مصطفى الآغا عبر قناة "mbc1"، أجابت رانيا يوسف على سؤال إذا عاد بك الزمن للوراء ممكن تغيري شيء حدث؟ وأجابت: "طبعا متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت، طليقي السابق إحنا أصحاب، الجواز في حد ذاتة كان صعب مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن أحتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس".

وعن الشيء الذي تتمنى رانيا يوسف تغييره في شخصيتها، قالت: "حسن النية والتبذير".

وعن أمنياتها، قالت: "بناتي يخلصوا تعليمهم ويشتغلوا يوقفوا على رجليهم، والستر وإن ربنا يرزقني وربنا يكفينا شر المرض".