الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

الصفقة تقترب.. الكشف عن قميص كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي (فيديو)

متن نيوز

كشفت عن مؤشر قوى لاقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من التوقيع لنادى النصر السعودى للعب ضمن صفوفه عقب انتهاء كأس العالم 2022 فى قطر، حيث كشفت وسائل إعلام سعودية، عن تطورات صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من نادي النصر السعودي.

 

ونشرت حسابات سعودية، لحظة طبع قميص كريستيانو رونالدو، بعد الأنباء المتداولة عن اقتراب النجم البرتغالي من العالمي النصر السعودي.

 

 

وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو مصرًا على أنه سيحصل على رواتب ضخمة وصفقات إعلانية بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني، وذلك على الرغم أن كريستيانو رونالدو حاليا لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، وسيوقع كريستيانو رونالدو عقدًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر السعودي قبل نهاية العام، وفقًا لماركا.

 

وتم إنهاء عقد النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن حدد النادي في مقابلة مع بيرس مورغان، رونالدو - الموجود حاليًا في دبي - كان مرتبطًا بنادي النصر السعودي قبل كأس العالم 2022 في قطر لكنه رفض التعليق لأنه كان يركز على البطولة.

 

ووفقًا لماركا، يرغب النصر في التعاقد مع رونالدو قبل نهاية العام وعرض على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا صفقة ضخمة بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني في السنة لتأمين خدماته.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة ماركا، فإن الصفقة المربحة ستبقي رونالدو في النادي السعودي حتى عام 2025 على الأقل ويمكن تمديده.

 

ويقال إن رونالدو وعائلته ينتظرون في دبي حتى يتم تأكيد الصفقة - التي تتضمن اتفاقيات إعلانية-، ورفض البرتغالي الدولي الانتقال إلى السعودية الصيف الماضي، لكن من دون أي اهتمام قوي من أندية النخبة الأوروبية، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

 

يُعد النصر أحد أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى السعودي تسع مرات، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

 

يدير النصر حاليًا الفرنسي رودي جارسيا، الذي سبق له أن درب روما ومرسيليا وليون. يلعبون أيضًا في ملعب يتسع لـ 25000 متفرج.

 

وسيكون انضمام رونالدو إلى النصر أمرًا هائلًا للنادي والدولة ككل نظرًا لأنهم يتطلعون إلى أن يصبحوا دولة رياضية كبرى.

 

وقال وزير الرياضة السعودي في وقت سابق إنه "يحب" رؤية رونالدو يلعب في الدوري المحلي لكرة القدم في البلاد.

 

وأضاف الأمير عبد العزيز في حديث لبي بي سي سبورت: 'كل شيء ممكن، أود أن أرى رونالدو يلعب في الدوري السعودي.