الصراع يشتعل بين ليفربول وريال مدريد لضم جوهرة الأرجنتين إنزو فرنانديز

متن نيوز

 

يستعد ليفربول لتقديم عرض بقيمة 90 مليون دولار للأرجنتين ولاعب خط وسط بنفيكا إنزو فرنانديز وفقًا لتقارير صحفية.

 

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أحد نجوم مونديال 2022 وساعد الأرجنتين على الفوز في نهائي دراماتيكي حيث تغلبت على فرنسا بركلات الترجيح.

 

وعزز أداء فرنانديز في قطر حظوظه في الانتقال إلى نادي كبير في الانتقالات الشتوية وسط منافسة بين ريال مدريد وليفربول للظفر بخدماته حيث أنه حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022.

 

لا يزال لاعب خط الوسط، الذي انضم إلى بنفيكا فقط في الصيف، مرتبطًا بالانتقال إلى ليفربول مع بعض التقارير الأخيرة التي تزعم أنه وقع اتفاقًا مسبقًا.

 

كما ظهر تقرير آخر الآن من الأرجنتين من River al Instante يدعي أن ليفربول يستعد لتقديم فريق Primeira Liga 90 مليون دولار لفرنانديز.

 

فيما أكدت تقارير أيضًا أنه بمجرد الاتفاق على الصفقة، سيعير ليفربول لاعب خط الوسط إلى بنفيكا لبقية الموسم.

 

جماهير الريدز في حاجة ماسة إلى الإضافات في خط الوسط وسيمثل فرنانديز بالضبط نوع التوقيع ذو الأسماء الكبيرة التي كانوا يتوقون إليها لتحديث الخيارات المتاحة ليورجن كلوب.

 

وفي السياق ذاته ربطت تقارير صحفية اسم إنزو فرنانديز بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في ظل رغبة الميرينجي في تعزيز خط وسطه، إلا أن تلك التقارير فجرت مفاجأت بأن فرنانديز يفضل الانتقال إلى ليفربول وأن إدارة الريدز لديها تواصل مع وكيله بالفعل وتوصلا لاتفاق من فترة.

 

ويمتلك فرنانديز شرطًا جزائيًا في عقده مع بنفيكا قيمته 120 مليون يورو، وهو الذي من الصعب على ليفربول دفعه خاصة في ظل رغبتهم القوية بإنهاء صفقة نجم المنتخب الإنجليزي وبوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام.

 

وكان فابريزيو رومانو، أكد دخول نادي ليفربول الإنجليزي، في مراقبة العديد من لاعبي خط الوسط عقب تألقهم خلال كأس العالم قطر 2022.

 

وأوضح "رومانو" الصحفي الشهير المتخصص في أخبار الانتقالات والميركاتو، أن ليفربول يراقب العديد من لاعبي خط الوسط، وإنزو فرنانديز واحد منهم.

 

وتوج إنزو فرنانديز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم قطر 2022 بعد تتويج الأرجنتين بلقب المونديال، وساهم إنزو فرنانديز البالغ من العمر 21 عامًا ولاعب بنفيكا البرتغالي، بقوة في مشوار الأرجنتين للتتويج بكأس العالم.