من سيفوز بكأس العالم 2026؟.. تقرير للفيفا يُرشح فوز منتخب عربي بالاسم!

متن نيوز

من سيفوز بكأس العالم 2026؟.. خلال السطور المقبلة نستعرض الإجابة حول هذا السؤال.

 

 

حيث كشف تقرير الفيفا بأن المنتخب العربي سيفوز كأس العالم 2026 تقرير نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تحدث عن الأداء الرائع الذي ظهر فيه المنتخب المغربي في البطولة. كأس العالم قطر 2022الذي توج بالمنتخب الأرجنتيني.


وركز التقرير على الأداء الرائع للمنتخب المغربي كأس العالم قطر 2022وتأهل لنصف النهاية، مشيرا إلى توقع فوز المغرب بكأس العالم 2026 المقبل.

 

وأضاف الفيفا في تقريره أنه على الرغم من أن أسود الأطلس لم يفزوا بكأس العالم قطر 2022، إلا أنهم منتظرون بشدة في مونديال 2026، والذي من المتوقع أن تستضيفه ثلاث دول في قطر. أمريكا الشمالية: كندا والمكسيك والولايات المتحدة الدول والأسباب المؤهلة لذلك.


 

واعتبرت الفيفا في تقريرها أن تصرفات لاعبي المنتخب المغربي حافز للفوز بكأس العالم المقبل، قائلة إن “متوسط ​​عمر لاعبيه يتجاوز 26 عاما، وبالتحديد 26 عاما وشهرين، ويتجاوز متوسط ​​أعمار لاعبيه 26 عاما. تتكون البنية الأساسية من لاعبين، لم يتجاوز عمر معظمهم 27 عامًا. “هذا بالإضافة إلى البدلاء الشباب الذين لم يستخدمهم المدرب في البطولة.

 

وأوضح التقرير عن أعمار لاعبي أسود الأطلس في عام 2026، موضحًا أن عمر حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو سيكون 35 عامًا، بينما سيتعين على نايف أكراد وسليم أمل وسفيان أمرابط ويوسف النصيري ونصير مزراوي أن يكونوا في أوائل الثلاثينيات من عمرهم أو ما يقرب من ذلك. الزاوية.

 

ويشير التقرير إلى أن هذه الأعمار هي أفضل سن نضج في كرة القدم في الوقت الحالي، حيث يمكن للاعب أن يبذل أقصى ما لديه، مسلحًا بخبرته الكبيرة.

 

كما قال التقرير إن الأكاديمية “ساعدت في تخريج أجيال ممتازة من اللاعبين الشباب وسهلت انتقالهم إلى أندية أوروبية، وعدد منهم موجود حاليا في المنتخب المغربي في قطر”.

 

وأشار إلى أن أبرز هؤلاء اللاعبين المتخرجين من الأكاديمية هم: “نايف أكراد ويوسف النصيري وعز الدين عناهي”، مضيفا أن هذه الحالة كانت في صالح الكرة المغربية التي وصلت إلى العالم.

 

وأوضح التقرير إلى أن مشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخب المغربي وانضمامهم إلى الأندية الأوروبية في السنوات الأخيرة كان واضحا، حيث انضم حكيمي إلى فريق باريس سان جيرمان، وزياش لتشيلسي، والمزراوي لبايرن ميونيخ، وبونو وآل. – تألق النصيري مع إشبيلية، مشيرًا إلى أن المستقبل سيأتي بالأفضل في هذا الجانب، خاصة مع تزايد الحديث عن اهتمام كبار السن الأوروبيين بالنجوم الحاليين، وخاصة أمرابط وأوناهي وأكراد.