موعد مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.. وتردد القنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد الحث حول موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدوري الإنجليزي.

 


حيث يبحث الكثير موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدوري الإنجليزي وقنوات الناقلة في اطار دور الـ 16 كلاهما يسعى مانشستر سيتي وليفربول فز بالمباراة من أجل التأهل للدور التالي من البطولة.

 

◄ ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟


المضيفين نادي مانشستر سيتي النظير ليفربول في دور المركز السادس عشر في كأس الدوري الإنجليزي يوم الخميس 22 ديسمبر 2022 الذي سيعقد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.


تنطلق صافرة الحكم المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، 11:00 مساءً، بتوقيت السعودية وقطر، و00:00. وتوقيت سلطنة عمان.

 

وستعود البطولات الأوروبية في الملاعب بعد انتهاء المونديال والتتويج الأرجنتين بطل العالم لكرة القدم، والمسابقة الأولى بعد المونديال تنطلق بالمباراة المنتظرة مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

 

عندما يعود ليفربول اللعب في الدوري الأول الاثنين 26 ديسمبر الساعة 7:30 مساءً ضد الفريق استون فيلا.

 


سوف يبث شبكة القنوات القطرية BN Sports وbeIN Sports Premium HD1 والمباراة القادمة ليفربول ومانشستر سيتي لأنه المالك الوحيد لحقوق البث الحصرية والمباشرة لنقل الكل 2022–23 مباريات كأس الدوري الإنجليزي للمحترفين.

 

تردد قناة beIN Sports Premium HD1 التي تبث مباراة مانشستر سيتي وليفربول


تردد الأقمار الصناعية بجودة FEC / SR

نايل سات 11013 (H) 27500-5 / 6 HD

تردد الأقمار الصناعية بجودة FEC / SR

سهيل سام 11623 (ه) 2

 

وستكون قناة “بي إن سبورت” القطرية، المعلق على مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس كاراباو، المعلق الرياضي الجزائري الشهير “حفيظ دراجي” ويمكن مشاهدة مانشستر سيتي وليفربول ماتش بث مباشر بواسطة منصة BN Sport Connect الذين تمكنوا من الحصول على حق البث مباريات كأس الدوري الإنجليزي من خلال قنواتها.