الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بعد تتويج منتخب بلادهم بكأس العالم.. فيديو يكشف عن سبب إلغاء جولة حافلة الأرجنتين

متن نيوز

تصدر الحديث حول جماهير "التانجو" بعد تتويج منتخب بلادها بلقب كأس العالم 2022.

 

ووصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني للعاصمة، بوينس آيرس فجر الثلاثاء، عقب 48 ساعة فقط من استعادة كأس العالم للمرة الأولى منذ 1986 بالمكسيك.

 

واستقبل ملايين المشجعين، بعثة المنتخب الأرجنتيني التي وصلت في ساعة مُبكرة، حيث ظلت تهتف للأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه حتى وصلوا لفندق الإقامة.

 

وواصلت الجماهير الأرجنتينية احتفالها مع المنتخب الوطني بالإنجاز التاريخي، حيث خرج "راقصو التانجو" في حافلة مكشوفة للتجول في شوارع البلاده.

 

وتسبب ذلك في تعطل حركة المرور، نتيجة تدافع الجماهير التي تواجدت في جميع أنحاء العاصمة، خاصة بعدما تقرر تغيير خط سير حافلة المنتخب الأرجنتيني بشكل مفاجئ.

 

وعقب ساعات قليلة من الاحتفالات العارمة وتوقف حركة المرور، قررت السلطات الأرجنتينية إنهاء هذه الاحتفالات حفاظا على أرواح الجماهير واللاعبين.

 

وتم نقل اللاعبين إلى طائرة هليكوبتر خوفا عليهم من الحشد الجماهيري الكبير، واكتفوا بجولة قصيرة في السماء، لمتابعة الحشود في شوارع بوينس آيرس.

 

 

ونشر الإعلامي الأرجنتيني دييجو بوجي، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوضح خلاله سبب الإلغاء.

 

وقفز شخصان من فوق جسر أثناء الاحتفالات داخل حافلة منتخب الأرجنتين، علما بأن أحدهما سقط على الأرض وتعرض لإصابات، وهو المشهد الذي جعل السلطات تتخذ قرارا بالإلغاء وعدم استكمال مسار الحافلة.